Btc roulette -->
U3F1ZWV6ZTEwOTY0NDQxNzY1OTEyX0ZyZWU2OTE3MzE3OTcwNDY4

كيفية إزالة إعادة التحميل التلقائي من صفحة الويب

كيفية إزالة إعادة التحميل التلقائي من صفحة الويب


دع الوقت يتوقف!

هناك العديد من الصحف الرقمية ، من بين صفحات أخرى ، لديها ترتيب داخلي يعيد تحميلها تلقائيًا من وقت لآخر . إنها أداة مفيدة للغاية عندما تتابع عبر الإنترنت ، على سبيل المثال ، مباراة تنس ، حيث يكون تبادل الضربات ثابتًا وتكون التغييرات في النتيجة في غضون دقائق أو حتى ثوانٍ. ولكن ، بخلاف أحداث معينة ، لا نحتاج إلى صفحة لإعادة تحميلها بمفردها كل ثلاث أو أربع دقائق ، حيث يمكن أن تصبح مزعجة للغاية إذا كنا نقرأ مقالًا أو نشاهد مقطع فيديو. بشكل افتراضي ، لا يوفر لنا أي من المتصفحات الرئيسية ، لا Firefox ولا Chrome ، خيار تعطيل إعادة التحميل التلقائي لصفحات الويب. لكنها موجودة. وسنخبرك كيف ينطبق ذلك على كل من متصفحي Mozilla و Google.

كيفية إزالة إعادة التحميل التلقائي في Mozilla Firefox

متصفح Mozilla كما قلنا لا يسهل الوصول إلى هذه الوظيفة ، على الرغم من وجودها في أعماقها ، لذا فإن المطلب الوحيد هو معرفة مكان العثور عليها . للقيام بذلك ، نفتح علامة تبويب جديدة في المتصفح وفي شريط العناوين نكتب ما يلي: " about: config " ، ونضغط على Intro. يستقبلنا Firefox ، مع الكثير من السخرية ، بعلامة تهديد تقول إننا ندخل "منطقة معادية للأيدي الكبيرة" . ثق بهذه التعليمات و "اقبل المخاطرة".

نحن بالفعل في أعماق Mozilla Firefox ، وكما ترى ، هناك الكثير من الخيارات لتعديل تشغيل المتصفح. نحن مهتمون بإعادة الشحن التلقائي ، لذلك في محرك البحث سوف نشير إلى ما يلي: " auto refresh ". سيظهر المتصفح نتيجتين ، لكن النتيجة التي نبحث عنها هي الأولى: " accessibility.block auto refresh ". لتعطيله ، فقط انقر مرتين عليه. عند القيام بذلك ، سنرى كيف تتغير القيمة من "خطأ" إلى "صحيح" . بهذه الطريقة ، لن يتم إعادة تحميل الصفحات ... إلا إذا قدمنا ​​لك الطلب. لإعادة تمكين التحديث التلقائي ، سنتبع نفس العملية ونغير القيمة من "صواب" إلى "خطأ" مرة أخرى.

كيفية إزالة إعادة التحميل التلقائي في جوجل كروم

يأخذنا متصفح "G الكبير" بعيدًا عن هذه الخيارات الافتراضية. لعبور هذا الحاجز والوصول إلى شجاعته ، سنفتح علامة تبويب جديدة ونكتب ما يلي: " chrome: // flags / ". مع قدر أقل من السخرية ، لكن Chrome يحذرنا أيضًا من أن هذه التجارب يمكن أن تكون خطيرة لأنها يمكن أن تؤثر على الأداء الطبيعي للمتصفح.

ضمن القائمة التي لا نهاية لها ، سيتعين علينا النزول إلى " تجاهل علامة التبويب التلقائي ". نظرًا لأنها ليست صفحة سهلة الاستخدام ، نوصي بإجراء البحث عن هذه الوظيفة (Ctrl + f). الآن ، فقط قم بتغيير القيمة من " افتراضي " إلى " معطل ".

في حالة ، على سبيل المثال ، أننا نريد عدم تطبيق هذه الوظيفة على إحدى علامات التبويب التي فتحناها ، في شريط العنوان لعلامة تبويب جديدة نكتب ما يلي: " chrome: // discards / ". الآن نشير إلى علامة التبويب التي نريد أن يكون لدينا معاملة خاصة ونضغط على " تجاهل ". بهذه الطريقة ، في كل مرة نصل فيها إلى علامة التبويب هذه ، سيتم تحديثها تلقائيًا لإظهار أحدث المعلومات.

كيفية فرض إعادة الشحن التلقائي

وماذا لو أردت ، بدلاً من تجاهل هذه الميزة ، إعادة تحميل صفحات متعددة تلقائيًا بين الحين والآخر ؟ في هذه الحالة ، يجعل كلا المستعرضين الأمر أسهل بالنسبة لنا ، حيث لن نضطر إلى الذهاب إلى شجاعتهم ، ولكن إلى سوق الامتداد الخاص بهم . في حالة Chrome ، على سبيل المثال ، لدينا Easy Auto Refresh ؛ وبالنسبة إلى Mozilla Firefox ، يمكننا استخدام Tab Auto Reload. يسمح لنا الملحقان بإخبار المتصفح بعدد المرات التي نريد إعادة تحميل الصفحة ، من بين وظائف أخرى بسيطة.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة