Btc roulette -->
U3F1ZWV6ZTEwOTY0NDQxNzY1OTEyX0ZyZWU2OTE3MzE3OTcwNDY4

طريقتان لتنزيل صفحة ويب كاملة

طريقتان لتنزيل صفحة ويب

طريقتان لتنزيل صفحة ويب كاملة


يمكنك الرجوع إليها دون أن تكون متصلاً بالإنترنت

عالم التنزيلات لانهائي. نقوم بتنزيل الموسيقى والمسلسلات التلفزيونية والأفلام والألعاب والخلفيات والرسوم الهزلية ... نقوم بتنزيل كل ما نعرف أنه يمكن تنزيله ، ومن ثم فمن المحتمل جدًا أنك لم تقم مطلقًا بتنزيل صفحة ويب كاملة. نعم ، يمكنك تنزيل صفحة ويب . والغرض منه أن تكون قادرًا على العمل معه دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. من الكمبيوتر الشخصي ، نعرض لك طريقتين للقيام بذلك : واحدة للصفحات التي تحتوي على الكثير من المحتوى والأخرى للصفحات الأكثر بساطة.

كيفية تنزيل موقع ويب بسيط

إذا أردنا حفظ موقع بسيط ، بدون عدد كبير جدًا من الصفحات ، فإن أسرع خيار هو حفظ صفحاته واحدة تلو الأخرى . على سبيل المثال ، مواقع الويب المؤسسية ، تلك التي تنتمي إلى شركة ليس لديها مبيعات عبر الإنترنت أو تلك التي تقدم بعض الخدمات غير المتصلة بالإنترنت ، عادة ما تحتوي على صفحات قليلة ، ومن ثم يُنصح بالمراهنة على هذا الخيار. لتنزيل جميع صفحاته ، كما قلنا ، فإن الأكثر فاعلية هو استخدام خيار التنزيل الذي تقدمه جميع المتصفحات تقريبًا بشكل افتراضي .

من Chrome ، على سبيل المثال ، يجب أن نصل إلى القائمة الرئيسية في الشريط العلوي (النقاط الرأسية الثلاث الشهيرة). بمجرد الوصول إلى هناك ، نعرض الخيار "المزيد من الأدوات" ونضغط على "حفظ الصفحة باسم ...". بهذه الطريقة سنقوم بتنزيل ملف HTML مع مجلد به ملفات مساعدة مثل الصور. الصفحة لنا لاستخدامها في وضع عدم الاتصال. بالطبع ، يجب أن يكون التنقل داخليًا ، حيث لا يتم تخزين الصفحات الخارجية المرتبطة بالموقع .

الخيار الثاني السهل هو تنزيل الموقع كملف PDF . توفر المتصفحات أيضًا هذه الإمكانية من خلال "طباعة". في "الوجهة" ، بدلاً من إرسالها إلى الطابعة التي حددناها مسبقًا ، نختار الخيار "حفظ بتنسيق PDF" . هناك صفحات ويب ، مثل HTML إلى PDF ، تسمح أيضًا بهذه العملية.

كيفية تنزيل موقع معقد

لقد رأينا بالفعل كيفية تنزيل موقع بدون عدد كبير جدًا من الصفحات ، ولكن ماذا يحدث عندما يكون الويب الذي نريد تنزيله بحجم ويكيبيديا؟ علاوة على ذلك ، هل يمكنك تنزيل ويكيبيديا (باللغة الإنجليزية بالطبع)؟ اذا كان ممكنا. وعلى الرغم من وجود العديد من التطبيقات لهذا الغرض ، فإن أكثر التطبيقات التي نحبها هو HTTrack لأنه مجاني ، ولأنه فعال ولأنه سهل الاستخدام.

بمجرد التنزيل لنظام التشغيل الخاص بنا (يعمل مع Windows و Mac و Linux) ، سنصل إلى قائمة أولية ، نموذجية لألعاب الفيديو من التسعينيات.نضغط على "تقدم" ونبدأ في تحديد مشروعنا . في هذه الحالة ، يجب أن نشير إلى اسم المشروع والفئة (موقع المعلومات وموقع الخدمة) والوجهة التي نريد تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

في الخطوة التالية ، سيتعين علينا إدخال عنوان URL للموقع أو الصفحة التي نريد تنزيلها. نقوم بنسخه مباشرة من شريط العنوان في المتصفح حيث نفتحه ونضغط على "التالي" . إذا كانت لدينا معرفة برمجية ، فسنكون قادرين على تقديم نوع التنزيل الذي نحتاجه ، على الرغم من أن البرنامج سيؤدي وظيفته على أي حال إذا نقرنا على "إنهاء" .

يوفر HTTrack إمكانية تنزيل موقع شيئًا فشيئًا ، وبالتالي في شاشته الأولية يطلب منك اسم المشروع. إذا لم يكن لديك الوقت لتنزيل صفحة ويب كاملة (إذا قررت تنزيل ويكيبيديا ، فستحتاج إلى عدة أيام) ، يمكنك العودة لاحقًا ومتابعة العملية . يجب أن تضع في اعتبارك أن بعض الصفحات تحظر تطبيقات مثل HTTrack ، حيث يمكن للمستخدمين إساءة استخدام هذه الخدمة. ضع في اعتبارك أيضًا أن HTTrack سيستغرق الكثير من النطاق الترددي الخاص بك وأن المواقع ثقيلة.

نحن نشجعك على استخدام تطبيقات من هذا النمط فقط لتنزيل صفحات معينة (أو فئات) ، دائمًا حتى تتمكن من العمل معها دون الاتصال بالإنترنت.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة