Btc roulette -->
U3F1ZWV6ZTEwOTY0NDQxNzY1OTEyX0ZyZWU2OTE3MzE3OTcwNDY4

ثلاث طرق لمشاهدة فيلم عن بعد مع أشخاص آخرين

ثلاث طرق لمشاهدة فيلم عن بعد مع أشخاص آخرين




لا تجرؤ على مشاهدة هذا المسلسل بدوني

قبل عشر أو خمسة عشر عامًا ، كان متابعة مسلسل أجنبي لم يتم بثه في بلدنا يمثل تحديًا صغيرًا. كان عليك العثور على رابط التنزيل الخاص به ، وتنزيله بسرعة بعيدة جدًا عما لدينا الآن والعثور على ترجمات مناسبة ، والتي لم تكن متوفرة دائمًا في نفس اليوم الذي تم بثها فيه في بلد المنشأ والتي ، في مناسبات كثيرة جدًا ، كانوا خارج الخطى مع الصورة. لحسن الحظ ، كل هذا جزء من التاريخ بفضل الزيادة في سرعة اتصالات الإنترنت وقبل كل شيء وصول منصات مثل Netflix أو HBO أو Amazon ، والتي أبعدتنا عن عالم التنزيلات .

الغريب أن التحدي الآن ليس العثور على الفصل المعني ، بل إيجاد اللحظة لرؤيته ، خاصة إذا تابعنا المسلسل أو الأفلام كزوجين . كم مرة وجدنا أنفسنا بحاجة إلى رؤية الفصل التالي من المسلسل وعدم قدرتنا على القيام بذلك لأن شريكنا لم يكن بجانبنا في تلك اللحظة؟ كل شيء له حل وهو موجود على الإنترنت. فيما يلي ثلاث طرق لمشاهدة مسلسل أو فيلم عن بُعد مع أشخاص آخرين.

Netflix Party

تساعدنا منطقة الامتدادات ، في هذه الحالة ، حتى يتمكن شخصان من متابعة سلسلة Netflix في نفس الوقت ، حتى لو كانت المسافة بينهما آلاف الكيلومترات. يسمى الامتداد Netflix Party ، وهو متاح لـ Google Chrome ، وما يفعله بشكل أساسي هو مزامنة الفيديو بين المستخدمين وإضافة دردشة جماعية للتعليق على التشغيل.

استخدامه أساسي للغاية: يمكنك تنزيله وتثبيته ، وفتح أي فيديو من Netflix والنقر على أيقونة "NP" للملحق الذي ستجده في شريط التنقل العلوي. سينشئ Netflix Party رابطًا لمشاركته مع أصدقائك وسيفتح مربع الحوار المذكور أعلاه ، حيث يمكنك مناقشة ما يحدث على الشاشة.

يعد Gaze

Gaze أحد أسهل البدائل لمشاهدة مقاطع الفيديو في مجموعة. يمكنك الدخول وإنشاء غرفة وفي نفس الوقت إنشاء ارتباط يجب إرساله إلى صديق حتى يتمكن من مشاهدة الفيديو معك. على عكس البدائل الأخرى المقدمة في المقالة ، يتضمن Gaze دردشة صوتية ومرئية مشتركة.

بهذا المعنى ، فإن "المشكلة" الكبيرة في Gaze هي أنها تسمح فقط لمستخدمين بالاتصال بنفس الغرفة. بمعنى آخر ، من المثالي الاستمرار في مشاهدة تلك السلسلة مع شريكك ، لكنها ليست خيارًا جيدًا إذا كنت تريد القيام بمشاهدة جماعية. يسمح لك بمزامنة مقاطع فيديو YouTube أو حتى الملفات الموجودة محليًا ، ولكن في هذه الحالة ، يلزم أن يكون لدى كلا المستخدمين الملف. مع Dropbox ، الأمر بسيط للغاية ، ولكن أيضًا مع نظام تنزيل ملفات Netflix. في حالة وجود أي من بساطته ، ألق نظرة على فيديو العرض التقديمي الخاص به:

Rabb.it

إذا بدا Gaze بسيطًا جدًا ، فيجب أن تجرب أحد أكثر التطبيقات اكتمالاً لمشاهدة مقاطع الفيديو في مجموعة. يطلق عليه Rabbit ويعمل من الغرف العامة التي يصل إليها الأشخاص. يتطلب التسجيل ، على الرغم من أنه يعمل مع حساب Google ، ويسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو من Vimeo و BuzzFeed و Crunchyroll و YouTube و Twitch ومن خدمات الدفع مثل Netflix .

كما أنه ينشئ دردشة جماعية لترك التعليقات ، ويحتوي على غرف عامة لمشاهدة قائمة مهمة من مقاطع الفيديو الجماعية ، كما يتيح لك ممارسة ألعاب مختلفة. يقدم Rabbit امتدادًا لـ Google Chrome وتطبيقًا لكل من iOS و Android.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة