Btc roulette -->
U3F1ZWV6ZTEwOTY0NDQxNzY1OTEyX0ZyZWU2OTE3MzE3OTcwNDY4

كيف تعرف ما إذا كان VPN الخاص بك يعمل بشكل صحيح

كيف تعرف ما إذا كان VPN الخاص بك يعمل بشكل صحيح






يستخدم العديد من المستخدمين VPN. إذا قمت بذلك ، فهل أنت متأكد تمامًا من أنه يعمل كما ينبغي؟ نعرض لك عدة طرق للتحقق من أن VPN الخاص بك يعمل بشكل مثالي

أنت تعرف بالفعل ما هو VPN وقررت استخدامه ولكن ... لديك الآن شكوك ، هل تعمل بشكل صحيح؟ هناك عدة طرق لمعرفة ما إذا كانت الشبكة الافتراضية الخاصة التي تستخدمها تحقق الغرض منها ، ونريد أن نوضح لك كيف يمكنك التأكد بنفسك من ذلك: فهي لا تُظهر عنوانك الحقيقي أو أن لديك تسريبات DNS ، فهي تشفر اتصالاتك أو يمنحك الوصول. إلى المحتوى المقيد جغرافيًا.

3 اختبارات لمعرفة ما إذا كان VPN الخاص بك يعمل

ستخبرك هذه الاختبارات البسيطة بالضبط إذا كان كل شيء على ما يرام. سنشرح كيفية التحقق من عناوين IP التي تستخدمها ، وكيفية معرفة ما إذا كانت هناك تسريبات DNS وفي حالة عملية ثالثة ، كيفية التحقق من أنه يمكننا الوصول إلى الأشياء التي تم حظرها من عينيك حتى الآن.

عنوان IP

تتمثل الخطوة الأولى لتقييم الأداء السليم لشبكة VPN الخاصة بك في التحقق من أن عنوان IP الحقيقي الخاص بك غير مرئي . عند استخدام VPN ، يتم إخفاء البيانات الحقيقية لاتصالنا الحقيقي وراء الخدمة المقدمة من قبل VPN المتعاقد معها. لذلك ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو التحقق من عنوان IP الحقيقي الخاص بك ومقارنته بعنوان IP الذي تم إنشاؤه بواسطة الخدمة. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى معرفة عنوان IP العادي الخاص بك. هناك العديد من الأدوات القادرة على تزويدك بهذه المعلومات ، بعضها عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تثبيت المزيد من البرامج ، والبعض الآخر محليًا. ربما تكون أسهل طريقة للقيام بذلك هي من خلال محطة الأوامر المضمنة في أي Windows أو مباشرة من خلال عرض تكوين محول شبكة الكمبيوتر الخاص بك.

افتح قائمة ابدأ في Windows وانتقل إلى الإعدادات . ثم انتقل إلى الشبكة والإنترنت .

في قسم الحالة ، انقر فوق عرض خصائص الشبكة .

تحقق من الرقم الذي يظهر في حقل عنوان IPv4 وقم بتدوين الترقيم.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بتنشيط خدمة VPN الخاصة بك وكرر العملية. إذا كانت الأرقام متطابقة لدينا مشكلة ، فإن VPN لا تعمل بشكل صحيح. من ناحية أخرى ، إذا كان الترقيم مختلفًا ، فلديك بالفعل أول مؤشر على أن اتصال VPN الخاص بك يعمل كما ينبغي.

تسريبات DNS

على الرغم من استخدام نفق VPN ، فقد تظل صفحات الويب التي نزورها أو البرامج التي نستخدمها مرئية لمزود خدمة الاتصالات الهاتفية الخاص بنا والكيانات الأخرى غير المصرح لها. للتحقق من عدم وجود تسريبات DNS تسمح لنا بربط هذه المعلومات بملف تعريف المستخدم الخاص بنا ، هناك أدوات مختلفة عبر الإنترنت. عليك فقط زيارتهم للتحقق من ذلك:

يمكن للعديد من خدمات VPN عبر الإنترنت أن تعرض لك في الوقت الحالي خوادم DNS التي تستخدمها ومن يمكنه الوصول إلى معلوماتها. من الناحية المثالية ، لا تعرض هذه القائمة سوى خوادم DNS للخدمة التي وظفتها والتي تتصل بها. يشير أي إدخال آخر في القائمة إلى أننا نعاني من تسريبات DNS وبالتالي فإن خصوصيتنا ليست مضمونة بنسبة 100?.

المحتوى المحظور

العديد من محتويات الفيديو ، على سبيل المثال ، يمكن الوصول إليها فقط للمستخدمين في منطقة جغرافية معينة. يحتوي YouTube على الكثير من المحتوى الذي لا يمكن رؤيته إلا إذا كنت في بلد معين . عادةً ما يكون بث القنوات التلفزيونية الحية نوعًا من المحتوى لا يمكن الوصول إليه إلا إذا كنت في مكان معين.

على سبيل المثال ، يبث موقع CNN الإلكتروني بثًا مباشرًا ، ولكن فقط للمستخدمين المتصلين من الولايات المتحدة. إذا حاولت الوصول ، فالشيء الطبيعي هو أنه يمكنك فقط رؤية شاشة سوداء مثل هذه حيث يتم تنبيهك بأن هذا البث غير متاح بسبب القيود الجغرافية.

ما هي أفضل طريقة للتحقق مما إذا كانت VPN تعمل من خلال تنشيطها وإعادة زيارة الويب؟ منطقيًا ، تعتمد إمكانية الوصول إلى المحتوى على خادم VPN الذي تتصل به. CNN هي قناة في الولايات المتحدة ، لذلك تحتاج إلى إنشاء اتصال من خادم VPN مستضاف في ذلك البلد . سيكون من غير المجدي استخدام خادم موجود في الصين ... يمكن تطبيق نفس المبدأ على أي نوع آخر من المحتوى.

باستخدام هذه النصائح والحيل الصغيرة ، يمكنك التأكد تمامًا من أن VPN الخاص بك يعمل بشكل مثالي. حان الوقت الآن للاستمتاع بخدماتهم وتصفح الويب بحرية.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة