Btc roulette -->
U3F1ZWV6ZTEwOTY0NDQxNzY1OTEyX0ZyZWU2OTE3MzE3OTcwNDY4

نصائح حول وصول WiFi إلى جميع الغرف

نصائح حول وصول WiFi إلى جميع الغرف




مكررات ومحولات

على الرغم من أنه ، من الناحية النظرية ، يجب أن تصل إشارة WiFi إلى المنزل بأكمله بنفس السرعة والجودة ، إلا أن الحقيقة هي أنه في كثير من الأحيان في الغرف الأبعد عن جهاز التوجيه ، يمكن أن يكون الاتصال سيئًا للغاية . قد يصبح تنزيل فيلم أو تشغيله عبر الإنترنت مهمات مستحيلة في بعض أجزاء منزلك. للحصول على شبكة WiFi عالية السرعة في كل غرفة ، تعطينا الشركة المصنعة لمحول PLC-Powerline Devolo خمس نصائح أساسية.

تحقق من حالة اتصال WiFi

أول شيء هو معرفة ما إذا كانت تغطية WiFi جيدة أم سيئة. لهذا ، هناك العديد من أدوات تحليل WiFi ، مثل Ekahau HeatMapper ، وهو برنامج يسمح لك بإنشاء مخطط أرضي لمنزلك لقياس تغطية WiFi (أخضر = استقبال جيد ، أحمر = استقبال ضعيف أو عدم استقبال). بدون أن تكون محترفًا جدًا ، هناك العديد من البدائل البسيطة والمجانية على Google Play ، مثل Wifi Heat Map Survey أو WiFi Analyzer الكلاسيكي .

فكر جيدًا في المكان الذي تضع فيه جهاز التوجيه الخاص بك

يجب أن يكون موضع جهاز التوجيه دائمًا وفقًا لتخطيط منزلك والغرف التي تستخدم فيها أجهزتك اللاسلكية عادةً . على سبيل المثال ، قد يكون وضع جهاز التوجيه بعيدًا جدًا عن غرفة المعيشة أو حتى في الطابق السفلي فكرة سيئة للاستمتاع بالتلفزيون الذكي الخاص بك ، لأنه سيؤدي بالتأكيد إلى حدوث مشكلات في نطاق WiFi أو السرعة. أفضل خيار لوضع جهاز التوجيه هو وضع مرتفع قليلاً ، أعلى خزانة أو خزانة (لا توجد داخلها أبدًا) . فقط مع ذلك ، ستلاحظ فرقًا كبيرًا. أيضًا ، إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك يحتوي على هوائيات خارجية ، فحاول وضعها في زوايا مختلفة حتى يتحسن الاستقبال.

إذا اشتريت جهاز توجيه جديدًا ، فليكن WiFi ac

كما يشرح devolo ، الميزة التي يجب أن تتوفر في جهاز التوجيه الجديد الخاص بك إذا قررت استبدال القديم الخاص بك هي دعم WiFi ac . هذا المعيار الجديد أسرع بكثير من WiFi n ويمنع التحميل الزائد على نطاق 2.4 جيجا هرتز في العديد من المناطق الحضرية الكبيرة. سيتم تسريع شبكة WiFi الخاصة بك عن طريق التبديل إلى نطاق 5 جيجاهرتز لمعيار AC WiFi. لكن احذر: يجب أن يكون جهاز التوجيه وأجهزة استقبال WiFi ، مثل الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية ، متوافقين مع معيار التيار المتردد الجديد . خلاف ذلك ، لن يعمل ضبط WiFi.

مكررات WiFi لمسافات قصيرة

إذا كان يجب أن تمر شبكة WiFi الخاصة بالموجه عبر أكثر من ثلاثة أو أربعة جدران أو حتى طوابق متعددة في منزل أكبر ، فإن هذه العوائق ستبطئ شبكة WiFi حتى يتم تعطيل الاتصال تمامًا. على مسافات قصيرة ، أي من غرفة إلى أخرى ، يمكن لمكرر WiFi المساعدة . ومع ذلك ، في الشقق الكبيرة أو منازل الأسرة الواحدة ، لا يستطيع المكرر فعل الكثير لأن الجدران والأسقف الخرسانية المسلحة بالفولاذ تعيق بشكل كبير تداول شبكة WiFi.

محولات Powerline لشبكة WiFi عالية السرعة

إذا لم يعمل أي من هذا في منزلك وتريد الحصول على شبكة WiFi بسرعة وسهولة ، فهناك خيار آخر وهو محولات Powerline. تستخدم هذه المحولات الأسلاك الكهربائية المنزلية مثل كابل البيانات الطويل ؛ وبالتالي ، لم تعد الجدران والأسقف الخرسانية المسلحة عوائق للواي فاي. تتيح لك محولات WiFi Powerline تثبيت نقطة وصول WiFi عالية السرعة تعمل بأقصى سرعة في أي مأخذ كهربائي . وفقًا لـ devolo ، يمكن استخدام ما يصل إلى ثمانية محولات WiFi Powerline في المنزل.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة