Btc roulette -->
U3F1ZWV6ZTEwOTY0NDQxNzY1OTEyX0ZyZWU2OTE3MzE3OTcwNDY4

كيفية الإبلاغ عن مقاطع الفيديو والتعليقات غير اللائقة على YouTube

كيفية الإبلاغ عن مقاطع الفيديو والتعليقات على YouTube

كيفية الإبلاغ عن مقاطع الفيديو والتعليقات غير اللائقة على YouTube


تم إطلاق موقع YouTube في 14 فبراير 2005 ، وهو ثاني أكثر مواقع الويب زيارةً في العالم . خلف جوجل بالطبع. للحصول على فكرة عامة جدًا عن حركة المرور الخاصة بها ، يجب أخذ سلسلة من البيانات العامة في الاعتبار: لديها 1.3 مليار مستخدم ، ويتم تحميل 300 ساعة من الفيديو في الدقيقة على نظامها الأساسي ، ويتم استهلاك أكثر من خمسة مليارات مقطع فيديو يوميًا وفي الشهر العادي ، يزور ثمانية من كل عشرة أشخاص بالغين (تتراوح أعمارهم بين 18 و 49 عامًا) موقع YouTube في وقت ما. ما يثير اهتمامنا الآن ، مع ذلك ، ليس البالغين ، بل أصغرهم في المنزل ، حيث أصبح YouTube أيضًا خيار الترفيه المفضل لملايين الأطفال حول العالم.

بشكل عام ، يعد YouTube "مكانًا آمنًا" للطفل ، خاصة إذا طبقنا قيودًا مثل المراقبة الأبوية. لا يزال YouTube به العديد من العيوب ، وغالبًا ما يتصدر عناوين الأخبار لاستضافة مقاطع فيديو غير لائقة للقصر تتجاوز عوامل تصفية الأمان. كآباء ، ولكن أيضًا كمستخدمين مسؤولين ، من الأفضل محاولة جعل YouTube يتخلص من هذه المحتويات المسيئة عن طريق تقديم شكوى . وفي تلك الحقيبة تأتي من المواد الإباحية للعنف واضح، من خلال جرائم الكراهية والتهديد و البريد المزعج ، البلطجة أو انتهاك الخصوصية.

كيفية الإبلاغ عن فيديو يوتيوب

عندما تكتشف مقطع فيديو به محتوى غير لائق ، انتقل إلى أسفله وانقر على "النقاط الثلاث" التي تظهر في الزاوية اليمنى السفلية. سيتم عرض سلسلة من الخيارات ويجب أن نذهب إلى "تقرير" .

الآن ، ستسألنا بوابة الفيديو عما تتكون مطالبتنا بناءً على سلسلة من الأحداث المشتركة. نضع علامة على الخيار المناسب ومن ثم لدينا إمكانية تقديم مزيد من التفاصيل حول المخالفة ، مثل لحظة حدوثها أو شرح موجز للشكوى. نضغط على " تقرير " وفي غضون أيام قليلة ، يجب أن يصدر مشرفو YouTube ردًا.

إذا كنت تريد عمل التقرير من هاتفك المحمول ، فانقر فوق النقاط الثلاث التي تظهر داخل الفيديو (الزاوية اليمنى العليا) واتبع نفس العملية بالضبط.

كيفية الإبلاغ عن تعليق يوتيوب

لسوء الحظ ، فإن مخاطر YouTube ليست فقط في مقاطع الفيديو ، ولكن أيضًا في التعليقات . كما في الحالة السابقة ، فإن البوابة لا تسهل الوصول إلى الشكاوى كثيرًا. قم بتمرير الماوس فوق أحد التعليقات وستظهر النقاط الرأسية الثلاث على الجانب الأيمن منه. انقر فوق الخيار الوحيد المتاح وحدده: "وضع علامة على أنه بريد عشوائي أو استخدام غير مناسب" . بعد ذلك ، حدد نوع التقرير الذي تريد إعداده وانقر على " إبلاغ ". مرة أخرى ، سيتعين عليك الانتظار بضعة أيام لمعرفة دقة وسطاء YouTube.

إذا كنت تريد القيام بهذه العملية من هاتفك المحمول ، فلن تضطر إلى البحث عن النقاط الثلاث ، لأنها تظهر بشكل افتراضي على يمين التعليق . انقر والإبلاغ. على أي حال ، إذا أراد موقع YouTube اتخاذ إجراء حاسم ضد مقاطع الفيديو غير اللائقة ، فيجب أن يسهل الوصول إلى هذه الأنواع من الشكاوى ، نظرًا لأن المستخدمين في كثير من الأحيان لا يعرفون الطريق الذي يجب اتباعه.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة