Btc roulette -->
U3F1ZWV6ZTEwOTY0NDQxNzY1OTEyX0ZyZWU2OTE3MzE3OTcwNDY4

كيفية إنشاء مجلد غير مرئي بدون برامج

كيفية انشاء مجلد غير مرئي بدون برامج

كيفية إنشاء مجلد غير مرئي

هل تحتاج إلى مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يصعب على الآخرين الوصول إليها وتحتفظ فيها بأشياءك بشكل خاص؟ عند إنشاء مجلد ...

هل تحتاج إلى مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يصعب على الآخرين الوصول إليها وتحتفظ فيها بأشياءك بشكل خاص؟ من خلال إنشاء مجلد غير مرئي ، ستكون جميع ملفاتك "السرية" في متناول يدك وتمنعها من التعرض لأعين المتطفلين.

عندما نشارك جهاز كمبيوتر مع أشخاص آخرين ، لا يضر أن يكون لديك منطقة خاصة لا يستطيع المستخدمون الآخرون الوصول إليها. بفضل حسابات مستخدمي Windows ، يكون التقسيم لحظيًا ، ولكن لا تزال هناك مناطق وصول مشتركة قد نكون مهتمين فيها بوضع شيء لا يمكن للآخرين رؤيته بالعين المجردة.

تتمثل إحدى الطرق الأكثر شيوعًا لإخفاء الملفات والمجلدات في Windows في تمييزها على أنها مخفية (عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على العنصر المعني ، وتنشيط المربع "المخفي" من حقل الخصائص). ومع ذلك ، يكون هذا عمليًا فقط إذا قمنا بتكوين النظام بحيث لا يُظهر الملفات والمجلدات المخفية ، وإلا فسيتم عرضها (مع بعض التوهين ، ولكنها مرئية تمامًا).

الحيلة الأكثر فضولًا وفعالية ، والتي تعمل من Windows XP إلى Windows 10 ، هي تلك التي تسمح لنا بإنشاء مجلد غير مرئي . أولاً ، سيتعين عليك إنشاء مجلد في المكان الذي تفضله ، مع الإجراء المعتاد. لا تقلق بشأن الاسم في الوقت الحالي ، لأن ذلك سيأتي لاحقًا.

قم بتغيير رمز المجلد إلى رمز فارغ

بمجرد الإنشاء ، انقر بزر الماوس الأيمن فوقه ، وانتقل إلى "خصائص" وانتقل إلى علامة التبويب " التخصيص" . هنا ، سيتعين عليك تغيير رمز المجلد ، وهي الطريقة التي سنتمكن من "خداع" Windows. ما عليك سوى اختيار رمز فارغ (لا يظهر أي محتوى) وفويلا. تذهب للاختبار حتى تجد واحدة شفافة تمامًا ، وتختار تلك التي تعرض مساحة فارغة وتطبق التغييرات حتى تجد المكان المناسب.

احذف اسم المجلد

حان الآن دور إكمال عملية الإخفاء بإعادة تسمية المجلد بحيث لا يظهر أي شيء. كقاعدة عامة ، لا يسمح لك Windows بترك اسم ملف أو مجلد فارغًا ، لذلك عليك أن تأخذ اختصارًا.

في القائمة خصائص نفس من الخطوة السابقة، وهذه المرة كان لديك للذهاب إلى العام التبويب ، وفي ملف أو مجلد حقل الاسم، اضغط على مفتاح ALT واكتب "0160" (بدون علامتي الاقتباس). بهذه الطريقة ، سوف نضمن عدم عرض الاسم ، على الرغم من نعم ، تعمل الخدعة فقط باستخدام لوحة المفاتيح الرقمية ، لذلك إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي عليها ، فسيتعين عليك اختيار رمز يمر دون أن يلاحظه أحد قدر الإمكان (مثل كفاصلة).

من هذه اللحظة فصاعدًا ، سيتم إخفاء المجلد تمامًا (على الأقل للعين المجردة) ، ولن تراه إلا إذا حددت المنطقة التي يوجد بها بالماوس.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة