Btc roulette -->
U3F1ZWV6ZTEwOTY0NDQxNzY1OTEyX0ZyZWU2OTE3MzE3OTcwNDY4

كيفية تحسين محرك البحث 2022

 8 تقنيات تحسين محرك البحث 2022

كيفية تحسين محرك البحث 2022








عندما نتحدث عن تحسين محركات البحث ، فإننا نتحدث بطبيعتها عن تحسين محركات البحث. شيء مهم لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وحركة المرور بشكل كبير في البيئات الرقمية.

في الوقت الحالي ، يبحث آلاف الأشخاص عن محتوى مثل المحتوى الخاص بك. يمكنك مساعدتهم في العثور عليه من خلال أن تصبح خبيرًا في تحسين محركات البحث ووضع موقعك على الويب أو مدونتك في نتائج البحث الأولى.

وفقًا للخبراء ، يبدأ 80٪ من حركة مرور الموقع الإلكتروني باستعلام البحث . لهذا السبب يعد تحسين محرك البحث أمرًا حيويًا للغاية إذا كنت تريد إنشاء اسم لنفسك على الإنترنت.

تظهر في الصفحة الأولى

يستخدم الأشخاص جوجل يوميًا لإجراء اكثر من 3.5 مليار عملية بحث. في الأسواق الدولية ، يستخدم 78٪ من الناس الإنترنت للبحث عن المنتجات والخدمات قبل الشراء .

بمجرد أن يبدأ موقع الويب الخاص بك في الظهور في الصفحات القليلة الأولى من نتائج بحث Google ، فإنه سيكتسب رؤية أكبر بكثير. هذا هو بالضبط الهدف من تحسين محرك البحث. الموضع الأفضل يعني المزيد من الحركة ، والمزيد من التحويلات ، وفي النهاية ، أرباح أعلى.

يجب أن يكون التواجد في الصفحة الأولى من نتائج البحث هو هدف إستراتيجية تحسين محركات البحث بالكامل. لكن كلما كان ذلك أفضل. هل تعلم أن 75٪ من المستخدمين لا ينقرون حتى على جميع الروابط في الصفحة الأولى؟

8 عوامل تؤثر على تحسين محركات البحث

كما تعلم بالفعل ، هناك أكثر من 200 عامل تحديد المواقع التي تجعل صفحتنا تظهر في موضع أو آخر في صفحات نتائج Google. تتغير هذه العوامل باستمرار وتنقسم إلى نوعين رئيسيين: العوامل الداخلية (في الموقع) والعوامل الخارجية (خارج الموقع).

1.- التحسين من الموقع

العوامل الموجودة في الموقع هي تلك التي يمكنك التحكم فيها بشكل مباشر. على سبيل المثال ، تعد جودة المحتوى وبنية الويب ورمز HTML هي العوامل الأكثر صلة بموقع الويب.

المحتوى: لتحسين محركات البحث ، يجب أن يكون المحتوى الذي يقدمه موقعك أصليًا ، ولا يقل عن 300 كلمة ، وله كلمة رئيسية أو كلمة رئيسية رئيسية في النص.

الهيكل: تكوين عنوان URL هو الذي يعطي نصًا لموقعك. عند العمل على تحسين محرك البحث ، يجب أن تحاول تقديم عناكب Google أو برامج الروبوت بمنصة يسهل استيعابها. يجب أن يكونوا قادرين على تتبع المحتوى الخاص بك في الخلفية. يفعلون ذلك من أكواد HTML أو علامات HTML.

تجعل علامات HTML هذه تحسين محرك البحث ممكنًا. وهي تتضمن علامة العنوان ، والعنوان الأزرق الذي يجده Google أولاً ، وعلامة "الوصف التعريفي" ، وعلامات الرأس . يُعرف أيضًا باسم <h1> ، <h2> ، <h3> ، إلخ. التي تظهر بطريقة العناوين المختلفة التي يمكن العثور عليها في المحتوى. بهذه الطريقة ، فإنها تسمح بتحسين المحتوى الخاص بك.

مفتاح تحسين محرك البحث يكمن في البيانات المنظمة. حسنًا ، هذه توفر لمحركات البحث معلومات أكثر تفصيلاً حول محتوى موقع الويب.

البروتوكول الأكثر استخدامًا للبيانات المنظمة هو Schema.org . يمكنك العثور على موقع الويب الخاص بها على كتالوج كامل جدًا للبيانات المهيكلة ، بالإضافة إلى كيفية تنفيذها على موقع الويب الخاص بك.

2.- التحسين من خارج الموقع

هم أولئك الذين لا يمكنك السيطرة عليها بشكل مباشر. ومع ذلك ، فإن ما هو معروف هو أنها تشير لمحركات البحث إلى السلطة التي يتمتع بها موقع الويب . أي سواء كانت جديرة بالثقة أم لا. من بين عوامل التحسين لمحركات البحث سلوك المستخدم وجودة الروابط الخارجية والإشارات الاجتماعية .

3.- الكلمات الرئيسية

اختيار الكلمات الرئيسية أو الكلمات الرئيسية هو أساس تحسين محرك البحث. بفضلهم ، يمكنك معرفة سبب قيام المستخدمين بالنقر فوق موقعنا.

ما تعكسه المصطلحات التي تم إدخالها في محرك البحث هو نية بحث المستخدم . هذه عمليات البحث التي يتم تحديدها من خلال الهدف الذي يمتلكه المستخدم عند إجرائها. وهي مقسمة إلى ثلاثة:

إعلامي : يسعون للحصول على المعلومات. مثال: تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) ، وكيفية تحسين موقع الويب الخاص بي لمحركات البحث ، وما إلى ذلك.

المعاملات: الغرض من البحث هو إتمام الصفقة ، والتي يمكن أن تكون شراء شيء ما أو تنزيل كتاب إلكتروني.

التنقل: يهدف البحث إلى العثور على موقع ويب محدد.

من الممكن أيضًا اكتشاف الكلمات الرئيسية التي تعمل وفقًا لحجم عمليات البحث. يمكن أن تكون هذه:

العنوان: إنها واسعة جدًا وتحتوي على قدر كبير من البحث والكثير من المنافسة. مهم: القطط ، المنازل ، تحسين محركات البحث ، إلخ.

الذيل الأوسط: عمليات البحث الأكثر تحديدًا ، ولكنها لا تزال عامة جدًا.

ذيل طويل: هذا هو المكان الذي توجد فيه الفرص الحقيقية ، حيث أنها تشكل 70٪ من الإجمالي. إنها عمليات بحث محددة للغاية ، مع القليل من المنافسة وهي في الغالب معاملات.

أول شيء عليك القيام به عند إنشاء قائمة من الكلمات الرئيسية التي تتوافق مع موقع الويب الخاص بك هو معرفة ما تقدمه ، ومن تقدمه إليه ، وأين تقدمه ، وما الذي يجعلك مختلفًا. يمكن أن تعمل هذه الأسئلة كدليل:

بعد إجابتك على هذه الأسئلة ، ستصادف بالتأكيد كلمة تتكرر باستمرار. هناك لديك الكلمة الأساسية الأولى الخاصة بك. ولكن إذا كان ما تريده هو تحقيق نتائج أفضل ، فيمكنك التحقق من سلوك كلمتك الرئيسية. يمكن أن تكون أدوات مثل Google Trends جدول توفير في هذه الحالة.

4.- إنشاء روابط لتحسين محرك البحث

كما قد تكون سمعت ، تعتمد سلطة موقع الويب بشكل مباشر على عدد الصفحات التي ترتبط به وما إذا كانت تتمتع بسمعة طيبة. أي أن محركات البحث تتحقق دائمًا من الخصائص مثل سلطة الصفحات التي ترتبط بك ، والموقع داخل محتوى تلك الروابط.

هذا هو السبب في أن جزءًا كبيرًا من عمل تحسين الصفحة موجه نحو إنشاء روابط بهدف تحسين سلطة موقع الويب. تُعرف هذه الإستراتيجية باسم بناء الارتباط . الممارسات الأكثر شيوعًا لهذا هي:

من خلال المحتوى: إذا كان لديك محتوى قيم ، فسيتم ربطك. يتضمن البديل ، اصطياد الارتباط ، إنشاء محتوى محدد لغرض جذب الانتباه والروابط.

من خلال الإشارات المرجعية الاجتماعية: هذه هي الصفحات المخصصة لمحاولة تنظيم محتويات الويب ، إما من خلال تصويت المستخدم أو الشعبية على الشبكات الاجتماعية أو عوامل أخرى.

5.- أدوات تحسين محرك البحث

يقول الخبراء دائمًا: 90٪ من مُحسّنات محرّكات البحث تدور حول تحديد هدفك بوضوح والجمهور الذي تستهدفه. يتم الاهتمام بنسبة 10٪ الأخرى من خلال أدوات تحسين محركات البحث. إذا كنت تريد بعض البيانات ، فهذه هي الأساسيات:

جوجل: إنها الأداة الأساسية لتحسين محركات البحث. من التعرف على تغييرات الخوارزمية إلى الحصول على أفكار الكلمات الرئيسية أو تحليل منافسيك.

أدوات مشرفي المواقع من Google: أساسي لتوضيح كيفية تفسير موقع الويب الخاص بك لـ Google. يعلمك هذا النظام الأساسي بالأخطاء الموجودة على موقع الويب الخاص بك والعقوبات وحتى الروابط التي اكتشفها Google.

Google Analytics: إن معرفة ما يفعله المستخدمون على موقع الويب الخاص بك وكيفية وصولهم إليه أمر حيوي من جميع وجهات النظر الممكنة.

Excel: أداة أساسية لتحليل البيانات وبناء الروابط والمنافسة وإعداد التقارير ... الأداة الأكثر فائدة لتحسين محركات البحث بعد Google.

مخطط الكلمات الرئيسية من Adwords: في Adwords ، انتقل إلى "الأدوات والتحليل" ثم إلى "مخطط الكلمات الرئيسية". لا يمكن مقارنته بأدوات Google السابقة ، ولكنه مفيد جدًا للعثور على اقتراحات الكلمات الرئيسية.

Ubersuggest: يمنحك Ubersuggest اقتراحات حول مصطلح تبدأ منه ، بناءً على الإكمال التلقائي من Google. إنه مفيد لأنه يمنحك مجموعات متنوعة جدًا قد لا تفكر فيها.

Wordle: من المفيد الحصول على فكرة عن خريطة مصطلحات موقع الويب ، وذلك للحصول على تقريب مرئي لكثافة كلماته الرئيسية ولتنفيذ تقرير أو عصف ذهني.

6.- تحليل المنافسة

يوجد على الإنترنت الملايين من المقترحات مثل اقتراحك. في مُحسّنات محرّكات البحث ، من الضروري الانتباه إلى سلوك المنافسة. يجب أن يكون اكتشاف المنافسين الجدد عملية مستمرة.

قد تكتشفها بعد وقت طويل من معرفة السوق. عند تحديد موقعهم ، راجع المحتوى الذي يقومون بإنشائه والتنسيق وكيفية عمله.

7.- Rankbrain

يعرّفها المتخصصون على أنها ثالث أهم عنصر يتم ترتيبه وفهرسته بواسطة محركات البحث . وهي مسؤولة عن فهم السياق الذي يتم فيه إجراء بعض عمليات البحث من خلال الذكاء الاصطناعي .

8.- فكر دائمًا في الاستجابة

على الرغم من وجود بعض الأطروحات التي لم يتم فيها تحديد أهمية تجربة التصفح من الهواتف الذكية حتى الآن ، إلا أن الحقيقة هي أن أكبر عدد من عمليات البحث اليوم يتم إجراؤها من جهاز محمول.

لذلك ، ليس من غير المعقول التفكير في تحسين محركات البحث من خلال إنشاء محتوى يحسن تجربة المستخدم . سيضمن التصميم الجيد الاستجابة أن المستخدمين يمكنهم استهلاك المحتوى الخاص بك من أي جهاز.

في Antevenio ، نساعدك على تحسين الوضع العضوي لموقع الويب الخاص بك من خلال استراتيجيات تحسين محركات البحث الفعالة من خلال الإجراءات خارج الصفحة ونشر روابط الجودة في الوسائط ذات الصلة. نتحدث فيما بعد؟

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة