Btc roulette -->
U3F1ZWV6ZTEwOTY0NDQxNzY1OTEyX0ZyZWU2OTE3MzE3OTcwNDY4

خرافات شائعة لتحسين محركات البحث

 9 خرافات شائعة لتحسين محركات البحث يجب عليك التخلص منها

خرافات شائعة حول تحسين محركات البحث


عند التخطيط لإحدى الإستراتيجيات ، يجب أن تكون حذرًا في عملية تجميع المعلومات التي تحتاجها ، خاصةً حول أساطير تحسين محركات البحث (SEO). ضع في اعتبارك أن العديد من "المعلمون" ينشئون دليلهم الخاص بناءً على خبرتهم الخاصة ، ولكن هذا لا يعني أنه يتعين عليك اتباعها حرفياً.

قبل الشروع في العمل بخطة تسويقية ، من الضروري أن تعرفها بعمق. صحيح أنه في حالة تحسين محرك البحث ستجد الكثير من المعلومات على الإنترنت ، ما عليك سوى التأكد من حصولك عليها من مصادر موثوقة.

لذلك ، من الضروري أن تعرف كل خرافة من أساطير تحسين محركات البحث حتى لا تسترشد بالقصص الكاذبة. سيساعدك هذا على تطوير استراتيجيتك بناءً على المعرفة الحقيقية المقدمة من قبل الخبراء في هذا المجال.

 أساطير تحسين محركات البحث يجب ألا تصدقها

كم مرة وجدت معلومة غير صحيحة؟ من المؤكد أنه حدث لك في مناسبات عديدة ، لأن الناس يصنعون حقيقتهم من خلال التجارب الحية. لكن هذا لا يعني أنها حقيقة مطلقة. هذا هو بالضبط ما يحدث مع الأساطير التالية بشأن تحسين محركات البحث:

1.- إنه سريع للوصول إلى نتائج البحث الأولى

إحدى خرافات تحسين محركات البحث التي يجب عليك التخلص منها على الفور هي أن التحسين يمكن أن يؤدي إلى نتائج رائعة في وقت قصير. تمامًا مثل تسويق المحتوى ، تستغرق استراتيجيات تحسين محرك البحث وقتًا لتحقيق عائد ملحوظ.

سيعتمد الكثير على المنافسة الموجودة المرتبطة بالكلمات الرئيسية التي حددتها. كلما زاد الطلب ، زادت الصعوبة في وضع نفسك في الأماكن الأولى من البحث. لذلك ، يوصى باستخدام الكلمات الرئيسية طويلة الذيل ، لأنها أكثر تحديدًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر تجزئة أكبر ، وبالتالي فإن المنافسة عادة ما تكون أقل. هذا لا يعني أنك ستحقق مركزًا جيدًا في وقت قصير ، لكنه سيكون أقل "تعقيدًا".

2.- لديك مكان جيد وستبقى فيه

أن تحصل صفحتك على مكان في المراكز الثلاثة الأولى من محركات البحث لا يعني أن هذا المنصب سيكون أبدًا. ربما استفدت من الكلمات الرئيسية بشكل جيد ، وهذه خطوة جيدة. اعتقد أن شخصًا ما من المنافسة يمكنه القدوم وتحسين جودة هذه المقالة وتحسين محركات البحث ، مما سيجعلك تفقد مركزك.

شيء آخر يجب أن تضعه في اعتبارك هو أن العمل الذي قمت به للوصول إلى تلك اللحظة قد لا يكون مفيدًا على مدار الأشهر أو السنوات. هذا ينطبق بشكل خاص على تلك القضايا المتعلقة بالاتجاهات والتحديثات والتقنيات لتطبيقها على أي استراتيجية.

هذا يعني أنه يجب عليك التحقق باستمرار من موضع صفحاتك في محرك البحث. وإذا لزم الأمر ، قم بتحديث المحتوى الخاص بك بمعلومات وبيانات جديدة.

3.- لم تعد الكلمات الرئيسية مهمة جدًا

يعتبر التفكير في أن الكلمات الرئيسية لم تعد لها نفس الصلة من الأساطير العظيمة لتحسين محركات البحث. مرت سنوات ولا تزال الكلمات الرئيسية جزءًا أساسيًا من استراتيجيات التسويق الرقمي المختلفة . إنها عنصر من عناصر أهمية رأس المال بالنسبة لـ Google لأخذ موقعك في الاعتبار عند عرض نتائج البحث للمستخدمين.

ما هو مؤكد هو أن خوارزمية محرك البحث القوي تزداد ذكاءً. لذلك ، عندما يقوم المستخدم ببحث بسيط ، يمكن لمحرك البحث عرض الخيارات المتعلقة بالموضوع الذي يتم البحث عنه.

باختصار ، أخذت Google على عاتقها جعل العلاقة بين مواقع الويب ونتائج البحث والمستخدمين أكثر طبيعية. ولكن ، بلا شك ، لا تزال الكلمات الرئيسية وثيقة الصلة بهذا الفلتر ، لذلك لا تتردد في استخدامها في المحتوى الخاص بك.

4.- أي ارتباط خارجي تم استلامه جيد

لا تخطئ في الاعتقاد بأن أي رابط خارجي تصلك هو إيجابي لمدونتك أو موقعك على الويب. تذكر أن الأمر لا يتعلق بعدد الروابط المستلمة ، بل يتعلق بجودة تلك الروابط. ليس من الإيجابي بالنسبة لك أن يرتبطوا بك من موقع لا علاقة له بقطاعك.

لماذا يحدث هذا؟ بسيط ، نظرًا لأن Google لا ترى أن هناك علاقة بين هذه الموضوعات ، وربما ليس بين المحتويات ، فإنها تفترض أنها إجراء لخداع الخوارزمية. وأسوأ شيء هو أنه يمكن معاقبتك على ذلك دون أن تفعل شيئًا.

صحيح أن عملاق الإنترنت اعتبر دائمًا بناء الروابط إحدى الطرق الرئيسية للنمو في تحديد المواقع. ولكن طالما أن هذه التوجيهات منطقية وذات صلة ، فإنها ستؤذيك بخلاف ذلك.

5.- الروابط الخارجية التي ترسلها تضر بموقعك

الحصول على روابط خارجية جيدة هو طبق حسن الذوق ، ولكن لماذا لا ترسلها أيضًا؟ تنبع هذه الأسطورة من الاعتقاد بأن إرسال روابط إلى مواقع أخرى سيؤدي إلى ترك الزائرين لصفحتك وعدم العودة إليها أبدًا. ولا يتعلق الأمر بتوجيهه إلى صفحة المنافسة ، عليك أن تعرف كيف تفعل ذلك برأسك.

على سبيل المثال ، عندما تكتب مقالة وتستخدم معلومات تستند إلى الإحصائيات ، فمن المناسب أن تقوم بالربط بالموقع الذي تأتي منه البيانات. يمكن أن تكون هذه البيانات ذات أهمية لجمهورك وتمنحك المزيد من المصداقية.

وبالمثل ، عليك أن تعتقد أن هذا يمكن أن يمنحك رؤية ويزيد من فرص ذكرك في تلك المواقع. بالطبع ، من المهم للغاية أن تخبرهم بأنهم مرتبطون. في النهاية تصبح استراتيجية مربحة للجانبين.

6.- يجد Google المحتوى الجديد الخاص بك بسرعة

من بين الخرافات الأكثر شيوعًا حول تحسين محركات البحث هي تلك التي تزعم أن مجرد نشر منشور جديد على مدونتك سيكون كافيًا لـ Google لفهرسته في أقرب وقت ممكن. لكن هذا ليس صحيحًا ، لأنه ليس شيئًا يحدث بالسحر. هذا بسبب وجود أنظمة مسؤولة عن إخطار الخوارزميات بوجود صفحة جديدة.

ضع في اعتبارك أنه إذا لم يكن هناك إشعار ، فمن المحتمل أن تستغرق هذه العملية بضعة أيام. الشيء الجيد هو أنه يمكنك جعل الحياة أسهل لمحرك البحث إذا كنت تعمل مع نوع من المكونات الإضافية التي تنشئ وتحدِّث خريطة موقع الويب الخاص بك تلقائيًا. أو يمكنك أيضًا اختيار مشاركة المنشور على شبكة اجتماعية.

7.- المزيد من الصفحات ، وتحديد المواقع بشكل أفضل

من الخرافات الأخرى المتعلقة بتحسين محركات البحث والتي غالبًا ما يكون لها العديد من المتابعين العلاقة بين الكمية والجودة المرتبطة بعدد الصفحات على موقع الويب. وهي أن لديهم فكرة خاطئة مفادها أنه كلما زاد عدد الصفحات التي يقومون بفهرستها ، كان وضع موقع الويب أفضل .

عليك أن تضع في اعتبارك ذلك ، نظرًا لأن محركات البحث تقوم بفهرسة المزيد من الصفحات على كلمة رئيسية ، فهذا لا يعني أن مجالك سوف يصعد في ترتيب النتائج. بدلاً من ذلك ، يمكن أن يحدث هذا إذا كانت هذه الصفحات التي تم إنشاؤها تتمتع بدرجة عالية من الملاءمة والجودة.

ما هو الموصى به في هذه الحالة؟ يمكنك عمل مقال واحد ، ولكن يكمل ما يكفي عن موضوع ، بدلاً من تقسيمه إلى عدة. اعتقد أن الحصول على صفحة ممتازة في النتائج الرئيسية أفضل بكثير من العديد من الصفحات ذات الجودة المتوسطة.

8.- تحسين الصورة غير مناسب

يستمر بعض غير المؤمنين في الاعتقاد بأن الصور لا تتعلق بتحديد مواقع مُحسنات محركات البحث وتركها جانبًا. لذلك ، لا يكلفون أنفسهم عناء إضافة علامة نص بديل أو ملء الوصف أو ضبط اسم ملف الصورة.

هناك ثلاثة إجراءات بسيطة يتعين عليك فيها استثمار بضع ثوانٍ فقط وهي قادرة على جعل Google ومحركات البحث الأخرى تقرأ الصور التي تنشرها على موقعك. والأهم من ذلك أن هذا له تأثير إيجابي ، سواء في عمليات البحث عن النص أو في صور Google.

9.- إذا وضعت كلمات رئيسية في المجال ، فستحصل على وضع أفضل

في السابق ، كان Google يأخذ في الاعتبار الصفحات التي تستخدم الكلمات الرئيسية في مجالاتها. وكانت تقنية جيدة للظهور في الأماكن الأولى. ومع ذلك ، بدأ إساءة استخدام هذا المورد ، مما تسبب في وضع محتوى غير ذي صلة في مكان جيد.

في مواجهة هذا الاتجاه ، اتخذت Google التدابير المقابلة. لهذا السبب ، لم يعد يعطي أهمية كبيرة للمجالات التي تحتوي على كلمات رئيسية ، بل يعتمد على جودة محتوى الصفحة. لذلك يجب أن تركز أكثر على الاستخدام الداخلي للكلمات الرئيسية.

اليوم ، يعد كل من المحتوى وسهولة استخدام الصفحة من العوامل الأكثر صلة. هذا لأن كلاهما يحدث فرقًا للجمهور على عكس مجال الموقع الذي لم يعد له فائدة.

هذه ليست سوى بعض الخرافات الأكثر شيوعًا عن تحسين محركات البحث بين المستخدمين ، وهناك بالتأكيد العديد من الخرافات الأخرى. أنت تعلم الآن أنه يجب عليك حذفها من استراتيجيتك إذا كنت ترغب في تحقيق مكانة جيدة في محركات البحث.

ونظرًا لأن الحصول على مساعدة من المتخصصين لا يضر أبدًا ، فنحن في Antevenio نقدم لك خدمة تحسين محركات البحث ( SEO) الخاصة بنا . والتي من خلالها سندعمك في كل ما يتعلق بوضع موقعك على الويب بشكل عضوي من خلال استراتيجيات فعالة.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة