Btc roulette -->
U3F1ZWV6ZTEwOTY0NDQxNzY1OTEyX0ZyZWU2OTE3MzE3OTcwNDY4

مزايا وعيوب اعلانات جوجل

 مزايا وعيوب اعلانات جوجل 2022

مزايا وعيوب اعلانات جوجل


في هذه المرحلة من اللعبة ، لم يعد السؤال هو ما إذا كان الأمر يستحق الإعلان على Google أم لا ، ولكن ما هو المبلغ الذي يجب أن تستثمره حقًا في محرك البحث الأكثر استخدامًا على هذا الكوكب. المهم هو أنك تعرف الخير والشر في استخدامه لحملاتك.

لذلك إذا كنت تبحث عن مقال يقنعك بعدم استخدام إعلانات Google ، فلا تقرأ المزيد. بدلاً من ذلك ، إذا كنت تريد معرفة ما تواجهه عند الإعلان على Google ، فهذا يناسبك.

أولاً ، من المهم توضيح أن استراتيجية التسويق عبر محركات البحث (SEM) يجب ألا تعيش في فراغ ، فأنت بحاجة إلى استكمالها بحملة على الشبكات الاجتماعية ومحتوى جيد على موقعك ، مما سيساعدك على اكتساب أرضية في عمليات البحث العضوية ( سيو ). عندما يعمل كل شيء معًا ، فإن الاحتمالات لا حصر لها.

مزايا إعلانات جوجل

إنه توصيل وتشغيل

على عكس بعض الوسائط الأخرى ، أو محرك البحث العضوي الخاص بـ Google ، عند الإعلان على إعلانات Google ، يمكنك البدء في رؤية النتائج على الفور. بالطبع ، عندما تتعلم الخوارزميات المزيد عن حملتك ، وتقوم بتحسينها ، تتحسن النتائج.

نطاق غير محدود

يمنحك إعلانات Google القدرة على الوصول إلى أي شخص ، ما لم يكن عميلك يعيش بدون اتصال بالإنترنت. ونظرًا لأن نتائج البحث تعرض دائمًا الإعلانات في الجزء العلوي ، فإنك تتأكد من أن جمهورك سيرى إعلانك.

لجميع الميزانيات

على عكس الوسائط الأخرى (التلفزيون أو الراديو) ، للظهور على Google لا تحتاج إلى الكثير من الاستثمار وليس بالضرورة من لديه المزيد من المال هو من يتلقى أفضل معاملة من قبل محرك البحث. بفضل حقيقة أن نظام المزايدة في Google مكمل بجودة إعلانك ، إذا كان عرض القيمة الخاص بك هو ما يحتاجه المستخدم ، فسوف يراك حتى لو دفع الآخرون المزيد مقابل كل نقرة.

تدفع عن كل نقرة

على الرغم من أنه ليس شيئًا خاصًا بـ Google ، إلا أنه من الجيد أن تعرف أنك ستدفع فقط مقابل كل نقرة ويمكنك أيضًا تحديد الحد الأقصى الذي ترغب في إنفاقه مقابل كل نقرة ، لذلك من السهل جدًا إنشاء ميزانية وابدأ.

التاريخ

البيانات هي أهم شيء في التسويق الرقمي. ليس مدى إبداع إعلانك ، وليس مدى جاذبية الصورة التي تستخدمها ، ولكن الإحصاءات وذكاء البيانات التي تحصل عليها وبفضل قوة Google Analytics وإعلانات Google معًا ، لديك آلية فائقة القوة للتقسيم والتحسين باستمرار إعلاناتك.

إنه سهل

هذه ميزة قابلة للنقاش ، لأنه على الرغم من سهولة بدء حملة إعلانات Google ، إلا أن هذا لا يعني بالضرورة أنها ستؤدي كما ينبغي. ومع ذلك ، إذا كنت قد بدأت للتو وتريد تجربة الأداة ، فما عليك سوى بضع خطوات من لحظة فتح حسابك في إعلانات Google إلى اللحظة التي يصبح فيها إعلانك جاهزًا.

عيوب إعلانات جوجل

أنت بحاجة إلى خبير

على الرغم من أنه يبدو تناقضًا مع النقطة السابقة ، إلا أنه من المهم أن تكون واضحًا أن الإعلان عن منتج لا يختلف عن تشغيل حملة محسّنة.

يعد اختيار الكلمات الرئيسية الصحيحة واختيار الكلمات السلبية ووضع إستراتيجية عروض أسعار من الأساليب التي يجب عليك تفويضها بشكل مثالي إلى أحد المتخصصين للحصول على أفضل النتائج.

بحاجة الى الكثير من الوقت

في حالة عدم إقناعك بالنقطة السابقة وقررت أنه يمكنك إنشاء حملات إعلانات Google الخاصة بك ، فضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى استثمار الوقت.

لا يقتصر الأمر على إنشاء الإعلانات مرة واحدة ، واختيار كلماتك الرئيسية وانتظار النقرات ، بل إن وظيفة الإعلان على Google هي وظيفة بدوام كامل لأنه يتعين عليك دائمًا تحسين الإرشادات وتحسينها.

لم يعد إعلانا

بقدر ما هو الإعلان الصحيح ولديك ما تحتاجه آفاقك ، لا يزال الناس يعتمدون أكثر على النتائج العضوية عدة مرات.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، استكمل إستراتيجية إعلانات Google الخاصة بك بإستراتيجية محتوى بحيث ، بالإضافة إلى كونك الخيار الأول في الإعلانات ، يمكنك تعزيز النتائج العضوية.

عليهم أن يبحثوا عنك

على عكس أنواع الإعلانات الأخرى التي تعرض فيها منتجاتك أو خدماتك لأشخاص ربما ليس لديهم أي فكرة عن وجودك ، تحتاج في Google إلى المستخدم النهائي للبحث عن منتجك أو أي شيء ذي صلة حتى تؤدي الكلمات الرئيسية وظيفتها.

لذلك ، إذا كان ما تريده هو حملة تحديد المواقع والبدء في جعل علامتك التجارية معروفة ، فستكون أفضل حالًا مع إعلانات Facebook.

حسن استراتيجيتك وابدأ في رؤية النتائج

لا توجد أسباب كافية لعدم الرغبة في الظهور على Google ، ولكن من المهم أن تعرف القيود التي يمكن أن تتضمنها هذه الوسيلة.

إذا كنت تبحث عن وكالة لمساعدتك في تحسين حملاتك ، فيمكننا في IDS أن نكون حليفك الاستراتيجي. نبدأ بمراجعة إعلاناتك ونتأكد من ترك كل إعلان يعمل على النحو الأمثل حتى تتمكن من رؤية النتائج في أقرب وقت ممكن.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة