Btc roulette -->
U3F1ZWV6ZTEwOTY0NDQxNzY1OTEyX0ZyZWU2OTE3MzE3OTcwNDY4

شرح ادوات مشرفي المواقع Bing لتحسين محركات البحث من Microsoft

 شرح ادوات مشرفي المواقع من Bing: لتحسين محركات البحث من Microsoft 2022

شرح ادوات مشرفي المواقع من Bing: لتحسين محركات البحث من Microsoft


يعد تحديد موقع تحسين محركات البحث أمرًا ضروريًا ، وهذا هو سبب وجود المزيد والمزيد من الأدوات المتخصصة ، مثل أدوات مشرفي المواقع من Bing. الفكرة هي أنه يمكن أن يساعدك في الحصول على مرتبة أعلى في محركات البحث لزيادة ملاءمتك.

إن الحصول على مكانة جيدة على الإنترنت هو عمل يتطلب التفاني وقبل كل شيء استراتيجية جيدة. تتيح لك هذه العملية تحسين ظهور موقع الويب الخاص بك في النتائج العضوية لمحركات البحث المختلفة. ما تريد تحقيقه بفضل تحسين محركات البحث هو أن موقعك يمكنه زيادة شعبيته.

لهذا السبب ، من المهم أن تتكيف مع متطلبات محركات البحث المختلفة. وبما أن الأمر قد يكون معقدًا في بعض الأحيان ، فمن الجيد أن يكون لديك حليف جيد. حتى تتمكن من استخدام أدوات مشرفي المواقع من Bing ، يجب أن تعرفها بعمق.

ما هي أدوات مشرفي المواقع من Bing؟

أدوات Bing Webmaster هي خدمة مجانية من Microsoft يمكن لمشرفي المواقع من خلالها إضافة مواقعهم إلى متتبع ارتباطات Bing. وبهذه الطريقة يزيد من احتمالية ظهور المواقع في محرك البحث. إذا كنت تعتقد أن وظيفته مشابهة لـ Google Analytics ، فأنت على حق.

هذه أداة على مستوى المؤسسة توفر وصولاً سهلاً إلى البيانات المسجلة ، حتى إذا قمت بإدخال عدة مستخدمين لتحليلها. كما يوفر بيانات في الوقت الفعلي ، ومعلومات للزائر (بيانات ديموغرافية) ، وتحليلات النقرات ، وسلوك الزائر. كل هذا يتيح لك معرفة المحتويات التي تقدم أداءً أفضل.

فيما يتعلق بعملية التسجيل باستخدام أدوات مشرفي المواقع من Bing ، فمن السهل جدًا القيام بذلك. عليك فقط التسجيل باستخدام حساب Microsoft. بعد القيام بذلك ، ستحتاج إلى إضافة عنوان URL لموقع الويب الخاص بك. لا يهم إذا كنت مالك موقع أو مسؤول أو بائع أو مطور ، في أي حال من الأحوال ستستفيد.

انظر ما يمكنك القيام به مع هذه الأداة

تتيح لك هذه الخدمة التي يقدمها محرك بحث Bing تنفيذ العديد من الإجراءات التي تهم علامتك التجارية. يعد إتقانها أمرًا أساسيًا قبل اتخاذ قرار بدء العمل باستخدام هذه الأداة. تسرد القائمة التالية أكثر مزاياها شهرة:

  • يمنحك القدرة على مراقبة الحالة العامة لموقع الويب الخاص بك ويمكنك معرفة كيف يجد عملاؤك موقعك.
  • يمكنك استخدام الأدوات والتقارير للعثور على الكلمات الرئيسية التي تجذب حركة المرور. بالإضافة إلى ذلك ، من مرات الظهور والنقرات لهذه الكلمات الرئيسية ، يمنحك خيار البحث عن مواقع الويب التي تحتوي على روابط تؤدي إلى موقعك.
  • راقب أداء موقعك وشاهد الكلمات الرئيسية التي تقوم بترتيبها.
  • تعرف على كيفية قيام Bing بالزحف إلى موقعك وفهرسته.
  • قم بإرسال موقع الويب الخاص بك والصفحات الجديدة للزحف.
  • قم بإزالة أي محتوى لا تريد فهرسته.
  • لديك إمكانية رفض الروابط التي لا تثير اهتمامك.
  • فحص وحل مشكلات البرامج الضارة أو البريد العشوائي المحتملة .

تعرف على كيفية إعداد أدوات مشرفي المواقع من Bing

إذا كنت تريد البدء في استخدام أدوات مشرفي المواقع من Bing ، فإن معرفة كيفية إعدادها أمر ضروري. بمجرد القيام بذلك ، ستتمكن من البدء في الاستمتاع بجميع الوظائف وخيارات تحديد المواقع على الويب التي توفرها لك هذه الخدمة. الخطوات التي يجب اتباعها هي:

أ- التسجيل

أول شيء عليك القيام به هو إنشاء حساب Bing Webmaster Tools. لذلك يجب عليك الذهاب إلى صفحتها الرسمية والنقر على "تسجيل". بمجرد القيام بذلك ، سيُطلب منك إنشاء حساب Bing WMT من خلال حساب موجود.

يمكن أن يكون الحساب المطلوب إما Microsoft أو Google أو Facebook. في هذه المرحلة ، سترى لوحة تحكم فارغة حيث يجب عليك إضافة موقع الويب الخاص بك إلى Bing.

ب- إرسال URL إلى Bing

لمتابعة العملية ، تحتاج إلى إضافة عنوان URL الخاص بموقعك في المربع. بعد ذلك ، يجب عليك الضغط على خيار "إضافة" . سيسمح ذلك لمحرك البحث بالتعرف على موقعك بسهولة.

لاحقًا ، سيوجهك موقع Bing إلى صفحة يمكنك من خلالها إضافة المزيد من المعلومات المتعلقة بموقعك على الويب. من الناحية المثالية ، يجب عليك ملء أكبر عدد ممكن من الحقول لتقديم معلومات مفصلة.

ج- إرسال خريطة الموقع إلى Bing

أحد أهم الأجزاء التي يجب تضمينها هو خريطة موقع XML الخاصة بك. عليك فقط البحث عن خريطة الموقع ولصق عنوان URL في المربعات حيث يُطلب ذلك.

بمجرد إضافة المعلومات المطلوبة ، يمكنك ترك الخيارات الأخرى كما هي ، والتمرير لأسفل ، والنقر فوق "حفظ " . باستخدام هذا ، يمكنك البدء في التحقق من حسابك ومعلوماتك في محرك البحث الشهير هذا.

تعرف على 3 طرق للتحقق من موقع الويب الخاص بك في Bing 

بعد التسجيل في Bing  ، فإن الخطوة التالية هي التحقق من موقع الويب الخاص بك. للقيام بذلك ، قبل إدخال أي شيء ، من المهم أن تعرف الأنواع الثلاثة من عمليات التحقق التي تمتلكها هذه الأداة:

ملف XML: تمامًا مثل إصدار Google ، ستحتاج إلى تنزيل ملف BingSiteAuth.xml. هذا يحتوي على معرف للتحقق من موقع الويب الخاص بك. بعد ذلك ، ستحتاج إلى تحميله إلى المجلد الجذر لخادمك والنقر فوق الزر "تحقق" الذي يظهر أسفل الصفحة. بهذه الطريقة ، يمكنك التحقق من موقع الويب الخاص بك.

علامة HTML أو علامة Meta: هذا خيار آخر يمكنك من خلاله التحقق من صفحتك من خلال علامة meta tag . عليك فقط نسخ الكود الذي يظهر على موقع Bing ولصقه في قسم موقع الويب الخاص بك.

سجل CNAME: البديل الثالث للتحقق لديه نفس العملية مثل Google. بمجرد إضافة سجل CNAME إلى إعدادات المجال الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر "تحقق" في أسفل الصفحة.

استخدام أدوات مشرفي المواقع من Bing

الآن بعد أن عرفت المزيد عن الأداة وكيف يمكنك تكوينها والتحقق منها ، حان الوقت لتتعلم كيفية استخدامها بشكل صحيح. يوضح هذا القسم الميزات الرئيسية التي ستساعدك كثيرًا:

1.- فهرسة بنج

تتمثل إحدى الميزات التي توفرها هذه الخدمة في خيار إرسال عناوين URL الخاصة بك إلى Bing لزيادة سرعة الزحف والفهرسة.

عملية بسيطة نسبيا. أولاً ، عليك الانتقال إلى "تكوين موقعي" . في هذا القسم ، سيتم عرض قائمة يجب عليك فيها تحديد خيار "إرسال عناوين URL" . بعد ذلك ، عليك فقط لصق عناوين URL الخاصة بك ، والضغط على "إرسال" وستنتهي العملية. من خلال هذه الخطوات البسيطة ، سيهتم Bing بفهرسة الصفحات التي تهمك.

يمكنك أيضًا الانتقال إلى لوحة معلومات Bing WMT لإعداد موقعك وإرسال عناوين URL وحظر عناوين URL وإدارة المستخدمين وغير ذلك الكثير.

2.- التقارير والبيانات

توفر لك هذه الأداة أيضًا تقارير وبيانات ، أي ملخص لجميع أنشطة موقع الويب على Bing. عند تحديد التواريخ التي تريد تحليلها ، سيظهر لك رسم بياني يعكس الاتجاه خلال تلك الفترة. يمكنك أيضًا العثور على مزيد من المعلومات:

  • حركة مرور الصفحة - تُظهر أهم عناوين URL لموقعك والتي تظهر في نتائج بحث Bing. بالإضافة إلى مواضعك والنقرات ونسبة النقر إلى الظهور . إذا قمت بالنقر فوق "عرض" ، فسترى الكلمات الرئيسية لكل عنوان URL ويمكنك تصدير البيانات.
  • مستكشف الفهرس: يمكنك مشاهدة الصفحات التي قام Bing بالزحف إليها. يمنحك أيضًا بيانات مثل عدد عناوين URL التي تم اكتشافها وعدد عناوين URL التي تظهر في البحث وعدد النقرات والروابط الواردة .
  • كلمات البحث الرئيسية: هنا يمكنك مشاهدة الكلمات الرئيسية العضوية التي تحصل على مرات ظهور ونقرات منها. سترى أيضًا أداء موقعك من حيث نسبة النقر إلى الظهور.
  • تقارير تحسين محركات البحث: ستجد نصائح للتأكد من أن موقعك يتبع أفضل ممارسات تحسين محركات البحث. عليك فقط الضغط على اقتراح لرؤية الشرح التفصيلي للخطأ وحتى توصية لإصلاحه. يتم تشغيل هذا التقرير تلقائيًا كل أسبوعين ويحلل أي مواقع ويب تم التحقق منها في حسابك.
  • الروابط الداخلية - يعرض هذا جميع الروابط الواردة التي وجدها Bing تشير إلى موقعك. يساعدك على معرفة ما إذا كانت هناك أماكن تكتسب فيها الروابط أو تفقدها بمرور الوقت.
  • معلومات الزحف: يوفر لك هذا نظرة عامة على أية أخطاء في الزحف على موقعك. هنا ستتاح لك الفرصة لرؤية أشياء مختلفة ، مثل الأخطاء التي حدثت أثناء زيارة الصفحة ، بالإضافة إلى أي عناصر محظورة بواسطة ملف robots.txt وأي عناوين URL مصابة ببرامج ضارة.

جاهز لاستخدام هذه الأداة؟

الآن بعد أن عرفت كل شيء عن أدوات مشرفي المواقع من Bing ، ليس لديك أعذار. يمكنك الآن استخدام هذه الأداة لتحسين وضعك في محرك البحث هذا. إذا كنت تفعل ذلك جيدًا ، فيمكن استخدام ما تعلمته لتطبيقه على Google. إنها مجرد مسألة تسجيل والتحقق من موقع الويب الخاص بك للبدء.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة