Btc roulette -->
U3F1ZWV6ZTEwOTY0NDQxNzY1OTEyX0ZyZWU2OTE3MzE3OTcwNDY4

اهم العوامل لانشاء محتوى عالي الجودة لتحسين سيو موقعك

 اهم العوامل لانشاء محتوى عالي الجودة لتحسين سيو موقعك 2022

اهم العوامل لانشاء محتوى عالي الجودة لتحسين سيو موقعك


تعد القدرة على إنشاء محتوى عالي الجودة أمرًا ضروريًا لأي شركة تريد إغواء وجذب جمهورها المستهدف. إن وجود محتوى لافت للنظر يلبي احتياجات العملاء هو كل شيء بالنسبة للعلامة التجارية اليوم. أهم شيء في إنشاء المحتوى هو تحقيق توازن حقيقي بين الترفيه والتوعية.

يوجد ضمن أي استراتيجية محتوى ما يُعرف بمحتوى EAT الذي له علاقة بوضع مُحسّنات محرّكات البحث لأي محتوى على الويب. أصبح هذا المصطلح رائجًا في عام 2018 عندما بدأ تنفيذه من خلال تحديث Google.

عليك أن تتذكر أن إنشاء محتوى عالي الجودة له علاقة بوضعك في محركات البحث الأكثر استخدامًا مثل Google أو Yahoo أو Bing. بمعنى آخر ، هو ما يعطي رؤية للأعمال. هناك العديد من الإجراءات التي يمكن تنفيذها للمساهمة في تحديد المواقع بشكل أفضل ، ولكنها ليست دائمة ، حيث تقوم Google بتحديث خوارزمياتها بشكل متكرر.

اكتشف المزيد حول Google EAT: إنشاء محتوى عالي الجودة

بفضل تحديثات Google ، بدأ استخدام ثلاثة جوانب بطريقة مهمة حول تحسين محركات البحث. يتم تلخيص كل شيء عند وصول EAT ، والذي يتم تحديده في اختصاره باللغة الإنجليزية على النحو التالي: الخبرة ، الموثوقية ، الجدارة بالثقة. من المهم أن تكون قادرًا على معرفة كل من هذه المصطلحات:

أ- الخبرة (الخبرة)

تقدر Google بطريقة إيجابية للغاية المحتويات المكتوبة أو التي وقع عليها الخبراء في كل موضوع يتم التطرق إليه. على العكس من ذلك ، فهي ترفض المحتويات التي صنعها أشخاص ليسوا خبراء في المجال أو ليسوا ذوي صلة.

ستكون سمعة الشخص الذي سيوقع على هذه المستندات على الإنترنت ضرورية لوضع نفسه كخبير في المسألة المعنية. هذا هو سبب أهمية إنشاء محتوى عالي الجودة لمدونة أو صفحة ويب أو شبكة اجتماعية.

ب- الصلاحية (السلطة)

يتم أخذ السلطة التي قد تكون لصفحة الويب في الاعتبار أيضًا من قِبل Google لوضع نفسها في محركات البحث المختلفة. الروابط ، السنوات على الويب ، السمعة ، مواقع المنظمات الرسمية. كلما زادت الصلاحيات التي يمكن أن يتمتع بها موقع الويب ، كان من الأفضل النظر في محتوياته.

ج- الجدارة بالثقة (الثقة)

الثقة التي يمكن أن ينشئها موقع الويب حيث يتم تخزين المحتويات المختلفة هي المفتاح عند إنشاء محتوى عالي الجودة. لوضع نفسك كموقع موثوق به ، يجب أن يكون لديك موقع ويب آمن تمامًا ومحتوى عالي الجودة وصادق وقانوني وحديث.

الصفحات التي تولد القليل من الثقة لا يرحب بها المستخدمون وتبقى في الأماكن الأخيرة في محركات البحث المختلفة ، وخاصة في جوجل.

القيمة المضافة لـ Google EAT لإنشاء محتوى عالي الجودة

يعد إنشاء محتوى عالي الجودة لموقع ويب أمرًا مهمًا ، وهذا هو السبب في أن وجود محتوى EAT يعد أمرًا حيويًا لتحديد المواقع الجيدة للمساحة الرقمية. ضع في اعتبارك أن أهمية Google EAT أكبر في محتوى معين. ومثال على ذلك تلك الأنشطة التي يكون فيها الشخص ذو الخبرة هو الذي يعطي المعلومات وهذا له تأثير على سلوك أولئك الذين يجرون عمليات البحث.

يحدث هذا كثيرًا عند البحث عن موضوعات طبية حيث يجب أن تكون المعلومات الموجودة ذات جودة وصادقة تمامًا. ستثق Google في هذه الحالة أولاً في الأشخاص الخبراء في هذا المجال لإظهار هذه المعلومات أكثر من غيرهم.

الصفحات التي تحتوي على (أموالك أو حياتك) هي الأكثر تأثراً بمحتويات EAT هذه. يعد إنشاء محتوى عالي الجودة أمرًا ضروريًا للتغلب على المنافسة وأكثر من ذلك في هذا النوع من الصفحات.

تلك الصفحات التي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على رفاهية المستخدمين وصحتهم واستقرارهم المالي وسلامتهم. يجب أن تولي هذه المواقع ، لإنشاء محتوى عالي الجودة ، اهتمامًا خاصًا بالالتزام بأفضل ممارسات EAT. الهدف الرئيسي هو الحصول على نتائج ذات صلة وتقديم محتوى عالي الجودة للناس.

مواقع الأكثر شيوعًا للعثور عليها لإنشاء محتوى عالي الجودة

هناك عدد مهم جدًا من مواقع الويب التي يجب أن تسترشد بالممارسات الجيدة لبرنامج Google EAT من أجل التميز وإنشاء محتوى عالي الجودة. من بينها ما يلي:

صفحات المعلومات الطبية.

مواقع المعلومات القانونية.

معلومات مالية.

تأمين المواقع أو المساحات الرقمية.

صفحة التسوق مثل التجارة الالكترونية او المتاجر عبر الانترنت.

تعد القدرة على إنشاء محتوى عالي الجودة على هذه المواقع أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في الحصول على منصب جيد في Google. إذا كان إنشاء محتوى عالي الجودة هو الهدف النهائي لكل علامة تجارية ، فيمكنك جذب العملاء المحتملين بشكل أفضل إذا قمت بتطبيقه بطريقة جيدة.

الممارسات الجيدة لإنشاء محتوى عالي الجودة: إستراتيجية EAT

تعتمد طريقة EAT على إنشاء مجموعة من الإجراءات التي تتيح لنا تقديم تجربة نوعية للعميل. هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا إنشاء محتوى عالي الجودة بحيث يأخذه Google في الاعتبار ويمكنه تقديم الأفضل فقط لملايين العملاء.

من بين بعض النصائح التي يمكن أخذها في الاعتبار لتحسين استراتيجية EAT ما يلي:

1.- نشر المحتوى دون أخطاء وحسن التنظيم

يعد إنشاء محتوى عالي الجودة أمرًا أساسيًا للقيام بذلك دون أي نوع من الأخطاء مثل التهجئة والبنية والأخطاء النحوية وما إلى ذلك. يجب أن يكون المحتوى النهائي منظمًا ومبررًا جيدًا بحيث يسهل على الناس فهمه.

هناك العديد من الأدوات مثل WordPress التي تفضل ولديها خيارات توجه المستخدم في كل مرحلة مما يعنيه إنشاء محتوى عالي الجودة ، مثل الإدخال الجيد للنصوص والعناوين والعناوين الفرعية وعدد الفقرات وعدد الكلمات لكل مستند وما إلى ذلك. ... إلخ.

2.- التحديث باستمرار

يعد نشر وتحديث معلومات المحتويات المختلفة التي يتم تحميلها على الويب أمرًا مهمًا للبقاء في مقدمة عمليات البحث. هذا يثري العلامة التجارية ويجدد معلوماتها في جميع الأوقات. ضع في اعتبارك أن الروابط المستخدمة يجب أن تستمر في العمل على الرغم من تحديث موقع الويب بالكامل.

3.- تقديم مؤلف المحتوى

من المهم تسجيل الشخص الذي كتب مقالًا أو محتوى في أي مساحة رقمية. ستؤدي إضافة اسم الشخص إلى إنشاء محفوظات لكل ما تم نشره بواسطة الشخص وسيكون من الممكن تحديد ما إذا كان شخصًا لديه معرفة متخصصة أم لا. هذا يضفي الشرعية على سلطتها.

4.- تعزيز الفرق الإبداعية

إن إنشاء محتوى عالي الجودة ليس بالأمر السهل ، ولكن الطريقة الجيدة لمنح الثقة والقوة والدعم لجميع أولئك الذين يساهمون في هذه المهمة هي تخصيص صفحة عرض تقديمي. هذا يعيد الثقة ويجعل العلامة التجارية إنسانية. كما أنه يعمل على إبراز الأشخاص الذين يقفون وراء إنشاء محتوى لموقع ويب أو شبكة اجتماعية أو مدونة.

5.- إظهار النجاحات

إذا تم الحصول على جائزة ، فمن الجيد أن يكون الناس على علم بها. خاصة إذا كنت علامة تجارية مهمة ، فإن الجائزة من أي نوع ستمنح الشركة المصداقية والسمعة السيئة وتضعها في أذهان المشترين أو العملاء المحتملين. تكافئ Google هذه الأنواع من الجوانب بطريقة جيدة.

6.- شخصية العلامة التجارية

عند إنشاء محتوى عالي الجودة ، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن جميع المعلومات المنتجة يجب أن يكون لها غرض محدد ويجب أن تساهم في شخصية العلامة التجارية. لهذا السبب ، من المهم تحديد شكل العلامة التجارية إذا كانت جادة وممتعة وتقليدية وملهمة من أجل معرفة مكان تركيز الموارد في إنشاء محتوى ملائم لاستراتيجية EAT.

7.- الغرض من إنشاء محتوى جيد

عليك أن تأخذ في الاعتبار الغرض الذي تريده للعلامة التجارية. إن معرفة ما تريد تحقيقه أمر ضروري للتنظيم والإشارة إلى جميع الاستراتيجيات في محاولة تحقيق تلك الاهداف. من بين الاغراض الاكثر شيوعا ما يلي:

ترفيه.

نقل.

لتعليم.

الانتشار.

يشارك.

يلهم.

يقنع.

ابدأ المحادثات.

التعبير عن الآراء.

8.- الوسائل والموارد

بمجرد تحديد الجمهور الذي تريد الوصول إليه ، يجب أن تجد أفضل وسيلة لنشر المحتوى. إنشاء محتوى عالي الجودة له علاقة أيضًا بالتنسيق الذي سيتم استخدامه. هناك العديد من الطرق لنشر المحتوى مثل مقاطع الفيديو والصور والبودكاست والمدونات والشبكات الاجتماعية وما إلى ذلك.

من حيث الموارد ، يجب أن يكون الاستثمار في التسويق الرقمي محددًا جيدًا من أجل تطوير الإستراتيجية الصحيحة. هو توجيه جميع الموارد في مكان واحد لتحقيق أفضل النتائج عند إنشاء محتوى عالي الجودة. هذه بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها لإنشاء محتوى عالي الجودة أو محتوى أكل.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة