Btc roulette -->
U3F1ZWV6ZTEwOTY0NDQxNzY1OTEyX0ZyZWU2OTE3MzE3OTcwNDY4

كيف يؤثر المحتوى القديم في تحسين محركات البحث

 كيف يؤثر المحتوى القديم في تحسين محركات البحث لتحسين سيو موقعك

كيف يؤثر المحتوى القديم في تحسين محركات البحث


يعد المحتوى القديم في مُحسّنات محرّكات البحث مهمًا جدًا نظرًا لأن الموضع العضوي لموقع الويب أو الصفحة يعتمد بشكل أساسي عليه. يعد الحصول على أفضل محتوى محدث ومثير للاهتمام أمرًا أساسيًا لجذب الأشخاص واكتساب رؤية جيدة. مع الدخول في سيناريو Core Web Vitals ، من الضروري للغاية تحديث موضوعات عالية الجودة لموقعك .

تنتقل تجربة المستخدم أيضًا إلى المركز الأول من بين أهم عوامل تحديد مواقع تحسين محركات البحث (SEO ) ، وهذا أيضًا هو المكان الذي يلعب فيه المحتوى دورًا رئيسيًا. لهذا السبب ، غالبًا ما يكون المحتوى القديم غير المحدث بمثابة رابط للصفحة أو موقع الويب الذي لا يسمح لك بالمضي قدمًا. أحد الأشياء التي تطرحها فرق التسويق حاليًا على نفسها أكثر هو ما يجب فعله بالمحتوى الموجود بالفعل على النظام الأساسي لفترة طويلة.

يعتمد كل شيء على نوع الصفحة أو الموضوع الذي تتم معالجته. على سبيل المثال ، يجب أن يحتفظ موقع الويب الإخباري بالمحتوى القديم للمستخدمين لإجراء عمليات بحث تاريخية. ومع ذلك ، لا ينبغي ربط مثل هذا المحتوى بمواضيع جديدة ، لأن ذلك قد يأتي بنتائج عكسية. كل هذا لأن المعلومات قد تكون قديمة تمامًا.

في عالم التكنولوجيا على وجه الخصوص ، من المهم جدًا أن تكون محدثًا وتترك محتوى آخر وراءك لن يكون ذا صلة. في هذه الحالة ، يمكن القول أن الأخبار المتعلقة بهاتف جديد من علامة Samsung التجارية قد عفا عليها الزمن بالفعل عندما يظهر هاتف جديد بعد بضعة أشهر فقط. التكيف مع سرعة التكنولوجيا هو المفتاح.

تحديد المواقع SEO في المدونات

في صفحات الشركة أو مدونات الأعمال ، من المهم أن تكون قادرًا على معرفة المحتوى الذي يجب تحديثه وليس بالضرورة إزالته ، ولكن على العكس من ذلك ، يجب تحسينه أو تحديثه. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في إعطائها محتوى أو معلومات جديدة ونقل الكلمات الرئيسية إلى كلمات رئيسية أكثر حداثة.

إذا كنت تخطط لإزالة المحتوى ، فكن حذرًا مع إعادة التوجيه 404 وإذا كان هناك محتوى أحدث ، فاستخدم 301. قد يتنافس المحتوى الأقدم مع محتوى أحدث بناءً على كلماتهم الرئيسية. من الشائع جدًا العثور على هذا ويعني أن المحتوى القديم لم يتم تحليله في مُحسّنات محرّكات البحث قبل إخراج الأحدث.

وبالمثل ، هناك أوقات لا علاقة فيها للمحتوى القديم بالمحتوى الجديد الذي يتم نشره ويمكن أن يسبب مشاكل للشركة. على سبيل المثال ، يمكن تقديم الاعتراضات فيما يتعلق بالموضوعات أو التأكيدات التي تم إجراؤها في الماضي.

أهمية تحسين المحتوى القديم لتحسين محركات البحث

يعد إنشاء محتوى على أساس منتظم لموقع ويب أو مدونة أمرًا أساسيًا. أن تكون في الطليعة من حيث المحتوى أمر مهم للغاية والاستراتيجية الجيدة هي القيام بذلك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. على العكس من ذلك ، هذا لا يمكن أن يجعلك تنسى المحتويات الموجودة بالفعل على الموقع والتي تم نشرها منذ بعض الوقت. يمكن أن يكون هذا مصدرًا قويًا جدًا للعملاء المحتملين وحركة مرور الويب .

إحدى النقاط المهمة التي يجب مراعاتها للمحتوى في تحديد مواقع تحسين محركات البحث هي أن Google قد فهرستها بالفعل. نظرًا لأنهم أكبر سنًا ، فإن محرك البحث يقدرهم ويحتل عنوان URL الخاص بهم مكانًا جيدًا. لا تقلل من أهمية المحتوى القديم في مُحسّنات محرّكات البحث ، حيث لا يزال من الممكن أن يكون مصدرًا للعديد من الزيارات والمشاركة في موقع الشركة على الويب.

جوانب مهمة أخرى يجب مراعاتها من المحتوى السابق:

  • يعد تحديث المحتوى القديم أرخص من إنشاء محتوى جديد من البداية.
  •  يتم التعامل معه على أنه محتوى لا يولد فوائد ولكن تحديثه سيعطي جودة أكبر بكثير وسيتم إدراكه بشكل أفضل.
  • إذا كانت تحتوي على معلومات تبدو قديمة ، فسيكون لديك الآن محتوى ملائم ومثير للاهتمام للعملاء المحتملين.
  • هذه إستراتيجية جيدة إذا نفدت لديك موضوعات جديدة للنشر.
  • تحسين محركات البحث لموقع الويب وفقًا للمعايير الحالية والحديثة.

كيفية تحسين المحتوى القديم على صفحة ويب أو مدونة

يمكن أن يظل محتوى تحسين محركات البحث القديم مهمًا جدًا لنجاح أي موقع رقمي. لذلك ، يمكن أن يكون تحديثها أمرًا أساسيًا. إن معرفة كيفية تحديد المحتوى القديم هي أيضًا مهمة يجب أن تؤديها فرق التسويق بشكل متكرر للعثور على نقاط الضعف أو الفرص.

من بين الخطوات التي يجب مراعاتها لتحديد المحتوى وتحديثه ما يلي:

1.- تحليل محتوى الموقع أو المدونة

من المهم للغاية التحقق من وجود أي محتوى أصبح قديمًا أو قديمًا. سيعطي تجديد المحتوى والمعلومات القديمة أفضل النتائج لتحديد مواقع تحسين محركات البحث. الاستخدام الجيد للعناصر القديمة هو معرفة كيفية مقارنتها لتنفيذ موضوع جديد ، مما يعطي رؤية ومشاركة أفضل.

2.- إضافة المزيد من المعلومات والجديدة: المحتوى القديم في تحسين محركات البحث

لمعرفة المحتوى الذي يجب تحديثه ، يكفي معرفة تاريخ نشره وما هو محتواه الداخلي. لاحقًا ، يمكنك المضي قدمًا لتعديل جوانب معينة لجعلها أكثر أهمية. قد يتسبب الوقت في اكتشاف شيء جديد في الموضوع الذي تمت تغطيته بالفعل ومن المهم إدراجه في الملف.

3.- المحتوى القديم في تحسين محركات البحث: يتم أيضًا تحديث المحتوى المرئي

مفتاح مهم للغاية هو الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بموقع أو مدونة. تعد معرفة كيفية تحديد موقعه أمرًا أساسيًا لتحقيق أقصى استفادة منه ، حيث يمكن تحديث الصور بمزيد من الصور الحالية ، ويمكن تضمين الرسوم البيانية مع أحدث الأرقام أو مقارنات المنتج أو الخدمة بالبيانات القديمة. كلما تمت إضافة المزيد من المحتوى الذي يساعد على فهم المقالة ، كان أداءها أفضل من حيث تحسين محركات البحث.

4.- هل بناء الارتباط

يمكنك الاستفادة من حقيقة أن المدونة أو صفحة الويب استمرت في النمو ويمكنك تغيير الروابط الداخلية للمحتوى القديم المذكور. هذا سيعطي حياة جديدة للمحتويات. تكمن فكرة زيادة المحتوى القديم في مُحسّنات محرّكات البحث في نقل المستخدمين من مكان إلى آخر داخل نفس المدونة.

5.- تحديد الكلمات الرئيسية وتحديثها

منذ نشر مقال أو محتوى على صفحة ويب ، ربما تغيرت أشياء كثيرة في إستراتيجية الشركة التسويقية أو محركات البحث مثل Google أو في طريقة التواصل. لهذا السبب ، من المهم تكييف المحتوى القديم مع القواعد الجديدة أو طرق تحديد مواقع تحسين محركات البحث. تغيير الكلمات الرئيسية هو الامتداد الكامل للكلمة سيعطي نتائج جيدة وسيحمل المحتوى من بين الأكثر مشاهدة.

6.- تصحيح الأخطاء

هناك طريقة أخرى للحصول على وضع جيد لتحسين محركات البحث باستخدام المقالات القديمة وهي التحقق من أن كل شيء على ما يرام ، مثل الأخطاء الإملائية أو البيانات غير المهمة أو البيانات القديمة أو حتى ضعف التحسين للأجهزة المحمولة. تذكر أن هذه هي الوسائل التي يتصل بها أكثر من 65٪ من الأشخاص بمواقع الويب أو المدونات .

مفاتيح لتحديد المحتوى القديم: مسار التحويل

غالبًا ما يكون المحتوى القديم قديمًا ، وبالتالي قد تكون وظائفه التسويقية قد عفا عليها الزمن. طريقة جيدة لمعرفة المحتوى القديم الذي يجب معالجته أو تحديثه هي من خلال مسار التحويل. يسعى مسار التحويل هذا إلى جذب انتباه المستخدمين للحصول على زوار جدد وتحويلات جديدة وإنشاء مجتمع.

أ- جذب زوار جدد

سيؤدي إنشاء محتوى جديد إلى جذب العملاء إذا تم التعامل مع الموضوعات الحالية والمثيرة للاهتمام. قد يكون المحتوى القديم في مُحسّنات محرّكات البحث عتيقًا ولم يلاحظه الكثيرون. هذه طريقة فعالة للغاية لتحديد المحتوى الذي يحتاج إلى تحديث أو تحسين.

ب- زيادة التحويلات

قد يكون المحتوى القديم في تحسين محركات البحث قد حظي بلحظة مجد من خلال التأثير على نية الشراء للعديد من المستخدمين أو العملاء. إذا كان هذا المحتوى لا يدفع الأشخاص حاليًا لإجراء عملية شراء أو إجراء تحويلات ، فمن المحتمل أنك على اتصال بمحتوى يجب استبداله أو تحديثه على الفور لتحسين وضع الموقع أو صفحة الويب.

ج- إنشاء مجتمع: محتوى قديم في تحسين محركات البحث

يعد إجراء عملية بيع أمرًا مهمًا جدًا لمحتويات موقع الويب أو المدونات ، ولكن الشيء الأكثر روعة على الإطلاق هو القدرة على الاحتفاظ بالعملاء المختلفين بحيث يكونون مرتبطين بالعلامة التجارية. إذا كانت المحتويات القديمة تفي بهذه الوظيفة ، فلن تحتاج إلى التحديث. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهم بحاجة إلى فرق تسويق للاهتمام بها والانطلاق إلى العمل.

يمكن اعتبارها مهمة بسيطة للغاية ، ولكن في الواقع قد يستغرق الأمر الكثير من العمل حتى تتمكن من اكتشاف المحتوى القديم الذي يحتاج إلى تحديث. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج من حيث التسويق ، فيجب عليك تحليل كل المحتوى القديم لتحقيق أقصى استفادة منه لتحديد مواقع تحسين محركات البحث.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة