Btc roulette -->
U3F1ZWV6ZTEwOTY0NDQxNzY1OTEyX0ZyZWU2OTE3MzE3OTcwNDY4

10 عوامل لتحسين محركات البحث يجب الا تهملها

 10 عوامل لتحسين محركات البحث يجب الا تهملها لتحسين سيو موقعك

10 عوامل لتحسين محركات البحث يجب الا تهملها


هناك عوامل تحسين محركات البحث ضرورية لأية استراتيجية. إذا كان ما تبحث عنه هو وضع عملك أو مشروعك في النتائج الأولى لمحركات البحث ، فمن المؤكد أن مصطلح SEO ليس معروفًا لك. ومع ذلك ، فمن المحتمل أنك لا تعرف بالتفصيل كيفية تطبيقه أو أنك لا  تفهم مدى ملاءمته تمامًا.

ربما وجدت نفسك مع قائمة لا حصر لها من العناصر التي يقول الجميع أنه يجب عليك حلها ، لكن العديد منها خارج مجال معرفتك. أو ، حتى ، قد تكون هناك بعض الأشياء غير الصحيحة تمامًا. وهناك العديد من الأساطير حول تحديد المواقع. لذلك من الضروري أن تركز استراتيجيات تحديد المواقع الخاصة بك على عوامل تحسين محركات البحث من الأساسيات.

لماذا من المهم جدا أن تفعل SEO؟

إذا كنت ممن يفضلون الأرقام ، فإن أحدث الأرقام التي تقدمها محركات البحث الرئيسية مثل Google ستكون وثيقة الصلة ببحثك . ألق نظرة على ما تقوله Google  عن عوامل تحسين محركات البحث:

  • عندما ينقر شخص ما على رابط في نتائج البحث ، فإن 67٪ من الوقت يكون أحد أفضل خمسة مواقع مدرجة.
  • ينتج عن أكثر من 71٪ من عمليات البحث قيام المستخدم بالنقر فوق ارتباط في الصفحة الأولى من نتائج البحث.
  • HTTP مقابل. HTTPS: في تحسين محركات البحث ، يكون الفائز واضحًا. 93٪ من حركة المرور التي تقدمها Google إلى مواقع HTTPS.
  • يعطي ما يقرب من 75٪ من خبراء تحسين محركات البحث الأولوية لتسويق المحتوى. في الواقع ، من المتوقع أن تصل صناعة تسويق المحتوى إلى 412 مليار دولار بحلول عام 2021.
  • تمثل عمليات البحث على الأجهزة المحمولة أكثر من نصف إجمالي حركة مرور الويب.
  • ما يقرب من 30٪ من جميع عمليات البحث تتم باستخدام الصوت وليس النص .
  • صرحت Google بشكل غير رسمي أن 46٪ من جميع عمليات البحث على Google محلية.

الظهور في محركات البحث بفضل عوامل تحسين محركات البحث (SEO) هو المسؤول عن جعل عملك موجودًا أو يموت في محاولة أن يكون من الممكن العثور عليه. لقد أصبحت SERPs ساحة معركة دموية. ومن الأهمية بمكان ، الآن أكثر من أي وقت مضى ، التركيز على عوامل تحسين محركات البحث التي تسمح لك بالظهور في المقدمة.

كل ثانية تضيعها هي الوقت الذي يستخدمه منافسوك للحصول على مراكز أفضل. مما يترجم إلى تحقيقهم لأكبر قدر من المال في مكانتك.

تؤدي عوامل تحسين محركات البحث الأساسية إلى تأثيرات عميقة على الجمهور

إذا كنت أحد أولئك الذين بدأوا للتو في الدخول إلى عالم مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) ، فإن إعادة تكوين استراتيجيات المحتوى الخاصة بك للوصول إلى المستويات العليا قد يكون أمرًا مربكًا. عليك أن تبدأ في الاستجابة للمهام المطلوبة من قبل SERPs. وهذا ليس بالأمر السهل دائمًا. لكن لا تقلق! كل ذلك يتعلق بالاهتمام بالتفاصيل.

يتضمن تحسين صفحة الويب استنادًا إلى عوامل تحسين محركات البحث تحسين عناصر معينة على موقعك. وبالتالي ، ستكون محركات البحث قادرة على فهم المحتوى والهيكل بشكل أفضل. وهذا ما سيسمح لك بوضع موقع  الويب الخاص بك بشكل صحيح في نتائج البحث.

هناك عدد من العوامل التي غالبًا ما يتجاهلها العديد من المبتدئين عندما يتعلق الأمر بعوامل تحسين محركات البحث. ولكن يجب أن تكون قادرًا على التعرف عليها حتى لا تترك أهدافًا سائبة في استراتيجياتك عندما تقرر إنشاء محتوى على موقعك.

سيساعدك هذا في دفع اسمك إلى أعلى النتائج بعد أن يكتب مستخدمو الإنترنت كلمات البحث الرئيسية الخاصة بهم. بدون شك ، سوف يجدونك أنت ومحتواك القوي.

10 عوامل لتحسين محركات البحث

على عكس محتوى تحسين محركات البحث (SEO) الذي يصادفه منشئو المحتوى والشركات والشركات على الويب يوميًا ، ستجد هنا عوامل مهمة حقًا.

1.- روابط خلفية

إذا كان هناك شيء مهم للغاية عند إنشاء صفحة ويب يجب ، دون أدنى شك ، أن يكون من بين عوامل تحسين محركات البحث التي تحتاج علامتك التجارية إلى تحديثها ، فهو الروابط الخلفية. قد تتساءل عن سبب أهمية هذا العنصر .

ما يحدث للروابط الخلفية هو نفس الشيء الذي سيحدث لك إذا كان عليك تعيين موظفين جدد لشركتك أو عملك الصغير. بالتأكيد ، سوف تسعى إلى الحصول على أكثر المهنيين المؤهلين الذين يمكنهم إبرازك كشركة تتمتع بأكبر سلطة في قطاعك. هذه هي الطريقة التي تعمل بها الروابط الخلفية. حسنًا ، إذا كنت لا تعرف ، فإن Google تركز على سلطة موقع الويب الذي يرتبط بنطاقك.

الروابط الخلفية هي أساس الصفحة الرئيسية والتي بدورها هي الشكل الرئيسي للخوارزمية التي تحدد موضع الصفحة في Google . لهذا السبب ، في الصفحات التي تبني الهيكل العظمي للروابط في المحتوى الخاص بك ، يكون الأمر حاسمًا للغاية عندما يتعلق الأمر بوضع موقع الويب الخاص بك في محركات البحث بناءً على عوامل تحسين محركات البحث. هناك نوعان من الروابط الخلفية:

  • الملاءمة: على سبيل المثال ، مدى صلة الرابط الذي يشير إلى المحتوى الخاص بك بما تتحدث عنه ومفيد لقرائك.
  • موثوق: محركات البحث مثل جوجل ، على سبيل المثال. إنهم يعملون مع شخصية تسمى السلطة المتصورة. هذا عامل رئيسي عند تقييم موقع الويب. يسمح لكل من عناكب Google والمستخدمين لديك بالعثور على مؤشرات على أن موقعك يقدم درجة عالية من المعرفة والخبرة في مجال معين.

2.- الكلمات الرئيسية

يعد اختيار الكلمات الرئيسية الصحيحة عاملاً أساسيًا آخر عند بناء إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك . حسنًا ، للحصول على مرتبة عالية لشروط بحث معينة ، يجب أن يتضمن موقعك هذه المصطلحات.

من المهم تحليل عرضك والجمهور المستهدف الذي تريد الوصول إليه. حسنًا ، تستجيب الخوارزميات مثل تلك التي تستخدمها Google لتحديد المحتوى الذي يتم عرضه للجمهور لتحليل هدف البحث.

بعبارة أخرى ، إذا بحثت عن "كيفية ربط ربطة عنق" على سبيل المثال ، فسيتفهم محرك بحث Google أنك لا تتطلع إلى الشراء ، بل تتطلع إلى التعلم. لذا فإن النتائج التي ستعطيك إياها لن تكون التجارة الإلكترونية ، بل ستكون مدونات الموضة أو الموضة حيث تتعلم كيفية صنع عقدة ربطة العنق الخاصة بك.

3.- قيمة المحتوى

إذا كان موقع الويب يحتوي على محتوى ضعيف ، فلن يظهر في البحث ولن يكون له سلطة في مجاله المتخصص. في الواقع ، سيتم معاقبة الموقع ودفعه إلى أسفل في قائمة النتائج أو حتى عدم الظهور على الإطلاق.

في ضوء ذلك ، فإن التوصية هي أن تنشر دائمًا محتوى عالي القيمة يساعد زوار موقعك. سيعطيك هذا ترتيبًا أعلى في نتائج البحث. يوصي دليل بدء تحسين محركات البحث من Google بـ " تنمية سمعة الخبرة والثقة في منطقة معينة".

يهتم زوار الموقع كثيرًا بالمحتوى الجيد كما تفعل محركات البحث. لذلك من خلال التأكد من احتواء موقعك على محتوى رائع ، ستكسب مرتين.

4.- كن على اطلاع

يتطلب تحديث المحتوى أو المنشورات الخاصة بك مهمة شاقة من الإنشاء. لكن التحديث المستمر سيظهر لك ، بعد فترة ، كسلطة في منطقتك. والتي ستترجم إلى نتائج ذات صلة ، لأنها ستظهر المحتوى الخاص بك كما تم تحديثه .

سيؤدي استخدام كلمات رئيسية مثل COVID19 أو كلمات رئيسية مثل "الوضع الطبيعي الجديد" في العنوان إلى توليد اليقين لدى القارئ بأن المحتوى الخاص بك محدث. لأنه يشير إلى موضوع يقود محادثات أي قطاع.

5.- موقع آمن

93٪ من حركة المرور التي تسهلها Google هي إلى مواقع HTTPS وهم ملتزمون بالقيام بذلك بنسبة 100٪ في المستقبل القريب. تأخذ محركات البحث الأمان على محمل الجد. وسيحتل موقع الويب الآمن دائمًا ترتيبًا أعلى في نتائج البحث من أي موقع آخر ليس كذلك.

6.- تحميل سريع للصفحة

تعاقب محركات البحث مواقع التحميل البطيئة بخفضها في تصنيفات البحث. كن حذرًا جدًا في هذا الأمر ، فإن أفضل طريقة لمنع التحميل البطيء لموقع الويب الخاص بك هي عن طريق تحسين حجم الملفات الموجودة عليه.

7.- العناوين التي تعمل بمثابة خطاف

إذا كان ما تريده هو تحسين إمكانية قيام المستخدمين بتحديد موقعك بناءً على عوامل تحسين محركات البحث ، فيجب أن تولي اهتمامًا خاصًا لعناوين H2 و H3 التي تطورها في المحتوى الخاص بك.

تضع محركات البحث أهمية أكبر على الكلمات الرئيسية التي قمت بتضمينها في العناوين والعناوين الخاصة بك ، على تلك الموجودة في نص منشورات المدونة الخاصة بك. أو في وصف المنتج ، على سبيل المثال. تأكد من تضمين الكلمات الرئيسية ذات القيمة الأعلى في العناوين والعناوين الفرعية.

8.- تحسين موقع الويب الخاص بك ليكون سريع الاستجابة

المزيد والمزيد من المستخدمين يوجهون انتباههم إلى ما يمكنهم العثور عليه على أجهزتهم المحمولة. ومحركات البحث الكبرى تعرف ذلك. في الواقع ، إنه نوع من الأسرار المكشوفة أن Google تعطي الأولوية لمواقع الويب التي بذلت جهدًا في عمليات البحث على الأجهزة المحمولة.

لذلك ، يعد وجود تصميم للجوال لموقعك أمرًا مهمًا أيضًا لـ Google لتحسين وضع صفحتك. إذا زاد معدل الارتداد لأن المستخدمين لديهم تجارب سيئة عند الوصول إلى موقعك من أجهزتهم ، فمن الطبيعي أن تفقد المراكز.

9.- SEO للبحث الصوتي

لا يزال شريط البحث ملكًا ، لكن بدء البحث الصوتي بالصراخ "Ok Google" أو إيقاظ Siri أو سؤال Alexa من أمازون أصبح أكثر انتشارًا.

لتكون مرئيًا في عمليات البحث هذه ، عليك إثبات أنك الأنسب. حسنًا ، لكي يتم تضمينك في النتائج ، يجب أن يوضح المحتوى الخاص بك أنك سلطة في قطاعك .

10.- دائما قياس النتائج

لقد وضعت بالفعل جميع عوامل تحسين محركات البحث الأساسية لاستراتيجيتك ، ولكن كيف تعرف أن كل شيء يعمل؟ من الممكن أن تعطيك الزيادة أو النقصان في تحويلاتك فكرة عن ذلك. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى التفاصيل الجوهرية ومعرفة ما الذي يعمل بالضبط وما الذي لا يعمل ، فأنت بحاجة إلى إلقاء نظرة عميقة على الإستراتيجية بأكملها.

على سبيل المثال ، إذا كنت تعرف من أين تأتي معظم حركة المرور الخاصة بك ، فسوف تسمح لك بمعرفة أي من عوامل تحسين محركات البحث التي قمت بتنفيذها يعطي أفضل النتائج. ألا تحصل على الكثير من الزيارات من مواقع السلطة الأخرى؟ ثم يجب عليك تحسين استراتيجية بناء الارتباط الخاصة بك. لا تظهر في المواضع الأولى من النتائج؟ ربما تحتاج إلى تحسين كلماتك الرئيسية.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة