Btc roulette -->
U3F1ZWV6ZTEwOTY0NDQxNzY1OTEyX0ZyZWU2OTE3MzE3OTcwNDY4

كيفية تحسين استراتيجية بناء الروابط لتحسين سيو موقعك

تحسين استراتيجية بناء الروابط لتحسين سيو موقعك


كيفية تحسين استراتيجية بناء الروابط لتحسين سيو موقعك


إذا تم تحسين إستراتيجية بناء الروابط ، فإن فرص إنشاء موقع ويب أو علامة تجارية أفضل تتزايد بشكل كبير. الحصول على مركز جيد هو مفتاح الظهور في المواضع الأولى في نتائج محركات البحث الأكثر استخدامًا من قبل المستخدمين. 

أحد الأهداف الرئيسية لبناء الروابط هو أن تكون قادرًا على زيادة وتوليد وزيادة حركة المرور إلى موقع الويب. من المهم تسهيل الطريق للمستخدمين ، لأنهم في النهاية هم الذين سيحصلون على منتجاتك أو خدماتك.  لذلك ، ليس من المستغرب أن تكون هذه إحدى الاستراتيجيات الأكثر استخدامًا من قبل الشركات لإنشاء روابط على المجالات الخارجية. 

يساعد تحسين إستراتيجية بناء الروابط فرق التسويق على بناء الرؤية والوصول بشكل فعال. يعد الحصول على المعرفة حسب ترتيب اليوم حول تحديد المواقع على الويب أمرًا حاسمًا ، لأنه بخلاف ذلك يمكن لـ Google معاقبة بعض الإجراءات التي تنفذها الشركة للوصول إلى جمهورها المستهدف.

كيف تضع Google الروابط المختلفة على صفحات الويب

في عالم التسويق الرقمي ، من المهم تحقيق مركز جيد ليكون مرئيًا بشكل أكبر للعملاء / المتابعين الجدد المحتملين . وهنا يأتي دور بناء الروابط. تتغير خوارزميات محرك البحث ، لذلك عليك مراجعة الاستراتيجيات وتحديثها بشكل دوري.

هناك بعض العوامل التي تحدد كيفية وجود موقع الويب على الإنترنت ، وفيما يلي أهمها:

أ- تنوع الروابط

يمكن أن يفضل عدد الروابط استراتيجية بناء الروابط. بالنسبة لـ Google ، فإن علامة التفويض هي عندما يتم استلام الروابط من نطاقات خارجية متعددة. يمكن لمجموعة متنوعة من مواقع الويب التي ترتبط بمساحة رقمية أن تحدث فرقًا.

ب- مرساة النص

هذه نقطة مهمة للغاية تؤثر على جودة الروابط. تكون هذه عادةً كلمة رئيسية أو كلمة رئيسية ، وأيضًا عبارة تصف النص. للقيام بذلك ، تستخدم Google فهرسة صفحات الويب. مطابقة الكلمة الأساسية مع نص الرابط يعزز سلطة هذا الارتباط.

وبالمثل ، فإن استخدام الروابط الخلفية في كثير من الأحيان يمكن أن يكون ضارًا بالعلامة التجارية وموضع الويب حيث تعتبره Google شيئًا غير طبيعي. إذا تم الحصول على الروابط الخلفية بشكل عضوي ، فإن استخدامها يكون متنوعًا ويتم تحقيق نتائج أفضل.

ج- سياق الروابط

السياق مهم أيضًا لوضع رابط أو موقع ويب أو مساحة رقمية. يحلل Google السياق الذي يتم فيه استخدام الروابط الموضوعة في النص. على سبيل المثال ، الروابط التي يتم إرفاقها بصفحات الويب حول موضوع معين ولها علاقة بتلك الصفحة.

تحتوي صفحة قناة الاكتشاف على قسم يكون الموضوع الرئيسي فيه هو الفضاء الخارجي. في هذا المنشور ، توجد روابط متعلقة بالمساحة وخصائصها. لهذا السبب ، لديك وضع أفضل لأنك تحصل على روابط لنفس الموضوع.

د- الروابط من صفحات الويب الأخرى

يساعد وجود روابط من صفحات ويب أخرى في تحديد المواقع وإعطاء أهمية ذات صلة للنص. تقوم Google بتقييم ما إذا كانت مواقع الويب عالية الجودة وذات الزيارة العالية والموثوقة مرتبطة أم لا. لذلك ، من المهم ربط المواقع التي تساهم بأشياء إيجابية للعلامة التجارية فقط.

العوامل الرئيسية لتحسين استراتيجيات بناء الروابط

فيما يلي بعض العوامل الرئيسية التي يجب أن تكون موجودة في أي إستراتيجية لبناء الروابط والتي ستعمل على تحسينها بشكل كبير لتحقيق نتائج أفضل:

1.- الجودة تفوق الكمية

عندما يتعلق الأمر بتحسين إستراتيجية بناء الروابط ، فمن الأفضل أن يكون لديك عدد قليل من روابط الجودة بدلاً من المئات من السلطات الصفرية. لذلك ، في هذه الحالة لا يمكن تطبيق "كلما كان ذلك أفضل". في الواقع ، يمكن أن يؤدي إلى نتائج عكسية ويضر بوضع العلامة التجارية. 

هناك حالة أخرى يجب مراعاتها وهي وجود رابط داخل نطاق واحد ، والذي سيعطي نتائج أفضل من الروابط الخلفية المتعددة على نفس المجال. لتحسين وتحسين استراتيجية بناء الروابط ، عليك أن تأخذ في الاعتبار سلطة الصفحة وسلطة المجال. كلما زادت الصلاحية كان ذلك أفضل لأنه يتم نقلها إلى الصفحة المرتبطة.

2.- ابحث عن الروابط في المجالات ذات الصلة

في هذه المرحلة ، لتحسين إستراتيجية بناء الروابط ، فإن الروابط أو الروابط الموجهة نحو المواقع التي لها نفس الموضوع تستحق أكثر من ذلك بكثير. من المفيد أيضًا أن تكون مواقع أو مدونات يتحدثون فيها عن سياقات مشابهة لموقع الويب الخاص بالعلامة التجارية. على سبيل المثال ، يجب أن تسعى صفحة الويب التي يكون محتواها حاليًا إلى الاتصال بمواقع ذات موضوع مشابه. 

3.- استخدم روابط خلفية بسيطة

يجب أن تكون الروابط الخلفية المستخدمة عالية الجودة وطبيعية تمامًا لتحسين إستراتيجية بناء الروابط الخاصة بك. جميع الروابط أو المصطلحات المستخدمة بطريقة قسرية للغاية لا يتم رؤيتها جيدًا بواسطة محركات البحث. تلعب هذه الروابط الخلفية دورًا مركزيًا ، لأنها تقول إن المحتوى مأخوذ كمرجع. 

تعتبر الخوارزمية المحتوى منخفض الجودة بمثابة بريد عشوائي أو إجراء يهدف إلى خداع محرك البحث. سيؤدي هذا إلى الإضرار بشكل كبير وربما لا رجعة فيه بوضع مُحسّنات محرّكات البحث. 

4.- إنشاء محتوى ذي صلة

على الرغم من أنه أمر مفروغ منه ، إلا أنه لا يضر أبدًا التأكيد على أن جودة المحتوى هي النقطة الأساسية لاستراتيجية بناء الروابط. بهذه الطريقة ، ستحصل على روابط خلفية ذات قيمة أفضل. سيؤدي إنشاء محتوى عالي القيمة إلى جعل مواقع الويب الأخرى ترغب في أخذ الرابط الذي يؤدي إلى موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية. 

5.- التحكم في مجالات الويب

تعد مجالات الويب أو TLDs عاملاً مهمًا للغاية من أجل تحسين استراتيجية بناء الروابط. هذه هي النطاقات التي يمكن أن تحتوي عليها مواقع الويب المختلفة (.com ، .ar ، .es ، .gob ، إلخ). هؤلاء يعملون لوضع أنفسهم في بلد معين أو كشركة خاصة أو حكومية. 

سيفتح هذا الطريق أمام العديد من العلامات التجارية للشروع في مسار نمو العلامة التجارية. كما أنه يعمل على تحسين تحديد المواقع في أماكن مختلفة ، وزيادة حركة المرور على الويب ، وما إلى ذلك.

6. - موقع الروابط الخلفية داخل النص

يعد موقع الارتباط مهمًا أيضًا من أجل تحسين إستراتيجية بناء الارتباط. وهو أن معرفة كيفية وضع الروابط المختلفة داخل النص أكثر أهمية مما قد يبدو. الطبيعة هي المفتاح ويتم رؤية الروابط الخلفية التي يتم دمجها بشكل أفضل في النص بشكل أفضل من غيرها الموجودة في أماكن مثل بداية فقرة أو في نهايتها. 

7.- الحفاظ على التوازن بين الروابط dofollow و nofollow

قد يعتقد الكثير من الناس أن وجود المزيد من روابط dofollow داخل النص أفضل بكثير وسيعطي نتائج أفضل ، ولكن لا شيء أبعد عن الحقيقة. الحفاظ على التوازن بين ارتباط وآخر ضروري لتحسين حملة بناء الروابط.

يجب أن نتذكر أن روابط nofollow هي تلك التي لا تعمل على تمرير الصلاحية إلى صفحة مرتبطة أخرى. من جانبهم ، فإن dofollows هم الذين لديهم نية واضحة لنقل السلطة من موقع ويب إلى موقع ويب.

8.- تصفية الروابط: الروابط الخلفية الطرفية

في هذه المرحلة ، يتعلق الأمر بتصفية كل تلك الروابط التي لا تخدم أغراض وضع العلامة التجارية. تتضمن هذه المجموعة روابط ذات جودة رديئة وروابط لمواقع مشبوهة وروابط لا علاقة لها بموضوع الشركة.

لتجنب هذه المضايقات ، من الضروري أن تكون قادرًا على إجراء تحليل الوصلة الخلفية من وقت لآخر ، وإذا تم العثور على هذه المواقف ، فتجاهلها على الفور . هناك العديد من المنصات في السوق التي تساعد الشركات على اكتشاف الروابط التي تفشل في إستراتيجيتها.

9.- تحديد الكلمات الرئيسية

يساعد استخدام الكلمات الرئيسية في تحديد المواقع لأنها تلك التي يستخدمها المستخدمون المحتملون للبحث عن محتوى معين على الويب. يجب عليك اختيار كلمة رئيسية رئيسية وأخرى ثانوية.

10.- لديك استراتيجية محتوى مناسبة

تمنحك القدرة على إدارة مساحة رقمية الفرصة لمعرفة متى يجب النشر أو عدم النشر على موقع ويب أو مدونة. بهذه الطريقة ، يمكن وضع الصفحة بين محركات البحث الرئيسية مثل Google أو Yahoo أو Bing. يُنصح بتحديث المحتوى مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع بحيث تأخذ محركات البحث الموقع دائمًا في الاعتبار.

يسير هذا القسم جنبًا إلى جنب مع وجود محتوى عالي الجودة للمساهمة في مواقع الويب الخاصة بالعلامة التجارية. في هذه الحالة ، يتعلق الأمر بنشرها بشكل دوري لتحسين إستراتيجية بناء الروابط والحصول على موقع مقابل المنافسة وفي محركات البحث المختلفة مثل Google.

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة